100 مليون دينار .. من يكون صاحبها ؟

100 مليون دينار .. من يكون صاحبها ؟
جميل يوسف الشبول

300 الف جهاز حاسوب او لابتوب سوف توزع على طلاب المدارس والجامعات وهي بالتأكيد مدفوعة الثمن من قبل المستفيد والمستفيد موجود ومتعطش للتقسيط المريح وغير المريح.

لم نتعود على كرم الحكومات وتعودنا منهم على المطبات الكبرى وتعودنا على ان لا يكون للمواطن معهم عهدا واخر عهدنا بهم قصة الخبز وقبلها قصة البترول والمقام لا يتسع وانظر الى قسيمة ترخيص سيارتك وضريبة على الضريبة على الضريبة وهو امر غير مسبوق على وجه الكرة الارضية .

قبل ان نتقدم بالسؤال الى المنصات المتخصصة بتجميع كلام الناس ورده عليهم بانه افتراء لتعود عليهم وتعلمهم ” الايتيكيت” و”النيتيكيت ” والاخير يعني دبلوماسية وكياسة الخطاب الالكتروني، نريد ان نقول لهم يجب ان يكون خطابكم للناس خال من “الاستغباكيت” فالمواطن الذي تعود على اكل السم ليعيش الوطن يعرف ما بداخل الكروش وما يجري تحت العروش.

مقالات ذات صلة

لم يكتف هؤلاء بالترويج لتنمية المرأة واستغلال البؤر السكانية الاقل تعليما والاكثر فقرا والتطبيل والتزمير الاعلامي الاثم لمشاريع كاذبة وان انثى الماعز في الاردن تستطيع ان تخرج 4 طالبات من الجامعة 2 طب و2 هندسة والحقيقة ان الاردنيات ذهبن الى السجن والهدف ضرب عمود الوطن وواسط بيته الاسرة والام تحديدا.

عندما نتحدث عن هذا الكم الهائل من الاجهزة فاننا نتحدث عن ضرب المخزون منها في السوق الاردني واخراج معظم المستوردين من السوق لصالح الديك الجديد ثم اننا قرأنا اعلانا عن عرض تقدمت به احدى الشركات لصالح صندوق المرأة وهو دعوة لكل اردني ان يحضر زوجته او ابنته ويصدر لها عدم محكومية للتوقيع على الكمبيالات الجديدة ويبدو ان عدد الاردنيات اللواتي دخلن السجن حتى اللحظة لم يكن كافيا ولم يصل “التارقت” او الهدف المخبأ تحت العباءة الصهيونية.

عندما نتحدث عن هذا الكم الهائل من الاجهزة والمنصات فاننا نتحدث عن ا لاطاحة بالمدارس الخاصة والمعلمين والهدف معلن ولا يحتاج لغربال لتغطيته .

هناك من يريد الاحتكار والتكسب على حساب المواطن والوطن ولا زالت معركة المصالح مستعرة بين متكسب الامس ومتكسب اليوم والعاقبة للوطن والمواطن .

نقول لاصحاب المدارس الخاصة ولنا بادائهم رأي في غير صالحهم عليكم التكفير عما سلف وعليكم التحرف لقتال تعليمي شريف فيه تعظيم لرسالة التعليم تعلنون عن مشروع وطني تشاركي تنشىء به محطة تلفزيونية تعليمية كبرى انطلاقا من الاردن ومناهجه التعليمية مرورا الى جميع مناهج الدول العربية وانطلاقا الى العالمية تستقطب به علماء التدريس الاردنيين والعرب وغيرهم وشركات الانتاج التلفزيوني الاردنية بعيدا عن منهاج جولن ومولن….الخ ، لينهض الوطن بسواعد ابناءه فهل انتم فاعلون.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى