مصادر: مدير جديد لمهرجان جرش خلال أسابيع

خاص بسواليف

علم موقع سواليف الإخباري من مصادر مطلعة بان قراراً حسم بشان استبدال إدارة مهرجان جرش الحالية بإدارة جديدة قادرة على إعادة الألق للمهرجان كما كان في سابق عهده.

وأرجعت المصادر اتخاذ هذا القرار لما شهده المهرجان من انتقادات واسعة طالته وطالت الية التنظيم خلال الأعوام الأخيرة مما أثر سلباً على سمعة المهرجان عربياً وتسبب في خلو المدرجات من الجمهور في معظم الحفلات التي أقيمت على المسرح الجنوبي في جرش بالإضافة للتهميش الكبير الذي لحق بالمسرح الشمالي وفعاليات الشعر والساحة الرئيسية والتي لم تعد ترقى لإسم مهرجان يحمل ارثاً تراثياً وثقافياً كبيراً.

أسماء مرشحة

ووفق ذات المصادر فإن من اهم الأسماء المرشحة لاستلام دفة إدارة المهرجان برز اسم ايمن سماوي مدير مهرجان الفحيص وخاصة بعد النقلة النوعية التي استطاع سماوي القيام بها في مهرجان الفحيص خلال السنوات القليلة الماضية والتي جعلته واحداً من اهم المهرجانات على مستوى الوطن العربي.
كما ان مدير مهرجان الأزرق شكيب الشومري يعتبر احد الأسماء المرشحة بقوة ليحل في منصب مدير عام مهرجان جرش خاصة ان الرجل صعد بمهرجان الأزرق وأحدث به نقلة نوعية رغم شح الإمكانيات ومصادر الدخل.

وعلى صعيد متصل تم تداول اسم الصحفي الأردني المغترب محمود الخطيب والذي يعتبر من اهم الصحفيين على مستوى الوطن العربي والمختصين بالشأن الفني وعرف عنه معرفة جميع خبايا مهرجان جرش وكان عاملاً في استقطاب عدد من النجوم العرب لمجموعة كبيرة من المهرجانات في الأردن والخارج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يبحثون لمهرجان المنكر والضلال لكفاءات ويبحثون لشؤون الامه والوطن للصوص وفاسدين وحسبنا الله ونعم الوكيل

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى