أوردوغان ..حذارِ من مَكْرِ القرود يهود / د راجي القبيلات

السيّد رئيس تركيا- رجب طيّب أوردوغان
حذارِ من مَكْرِ القرود يهود ومَن هُم في الظلام ؟؟

مِن مُنطلق الحُبُّ،وقد قيّضَ الله تعالى لكم أن تَخلفوا السلْطان العثماني المؤمن الصادق من دفع ثمن طرد الخنازير يهود ،بزاعمة الخنزيرين ،، هرتزل،، وبن جوريون ،، نعم دفع ثمنا غالياً على كل مُسْلِمٍ ومُسْلِمَةٍ ،وهوالتّنحي عن السلطنة لحكمةبل لحِكمٍ يعلمُها اللهُ تعالى ؟؟؟؟ ،وها نحن نتبينُ بعضا منها : تجزّأ الوطن العربي إلى شُقفٍ وفق أهواء القرود يهود يزيد عددها على (22 ….؟؟؟ ) لاأقول كعكة ؟ ،فالكعكة قابلة للتفتت ؟؟ لكن ّ ماجرى لبلاد العربان سهلٌ عودته للأصل ؟؟؟فلا فواصل طبيعيّة ؟؟ ولا إختلاف لُغات ؟؟، ولا إختلاف دين ؟؟ ،ولاإختلاف عِرق؟؟ ولا مذابح بين مكونات الأعراب ؟؟ بل أُخوةٌ متحابّين ، منذ نبينا ورسولنا مُحَمّدٌ صلّى الله تعالى عليه وآله وصحبه وسلّم .
إنّ هذا التحذير من قلب صادق حريص ؟؟ كيف لا؟ والمسلمون في هذه الأيام كالأيتام على مآدب _ كيري المنافق؟؟ – ولافروف الكلب اليهودي النابح – ؟؟؟ وإلاّ مامصلحتهم مع الخنازير والقرود يهود؟؟ ، إلاّ أنّه منهم وكذا زعيمه الخنزير _بوتين – اليهودي الأرعن و. و. ؟؟ كيف لا وكما يُقال:،، الكلب إذا مات رفيقه أورفيقته ؟؟؟ يتّجه إلى الجبال ؟؟؟ ويبدأ بالعُواء ؟؟؟ وهو بين أمرين : إمّا أن يجد الرفيق ؟؟؟ وإمّا الموت ؟؟؟ ، فالرفيق في جُحر صخرةٍ يعُدُّ أيام ماتبقى له من زمن ؟؟؟.
السّد الرئيس : رجب طيّب أوردوجان : لمْ يبقى للأمة المسلمة ، عربا وعجما ،بعد الله تعالى ، إلاّ ،، تُركيّا ، بقيادة – حزب العدالة والتنمية ،والمملكة العربيّة ، بقيادة الملك الحكيم سلمان خادم الحرميْن ، وكذا الباكستان الدولة الإسلامية والتي لم تستطع قطعان الخنازير يهود أن تتآلف معها كما هي تركيا هذه الأيام ولا أنسى موقف قطر كذالك ،ومن يقبل أن ينضمّ إلى الحلف من العرب والمسلمين وهم يعتبرون القرود يهود هم محتلوا المسجد الأقصى المبارك وفلسطين كل فلسطين ، وهم قطعان خنازير تائهة وتركض إلى نهايتها .
السيّد الرئيس الطيّب أُوردوجا ن : كما سبق وذكرت أنتم أحفاد السلطان عبد الحميد الثاني رحمه اللهُ تعالى طرد الخنزير بن جوريون والقرود مرافقيه ،عندما طلبوامنه أن يسمح للخنازير يهود بالإستيطان في فلسطين ؟؟ فكان ردّهُ يناسب وقاحة القرود يهود وطرهم من القصر ؟؟؟ ولكنّ حكم الله تعالى نافذة وها نحن نعيش بعضا منها ؟؟؟من تجمّع قطعان يهود وبتسارع فوق تسارع نيزك مُنقضّ تجاه كوكب الأرض ولامفرّ من قدر؟؟؟؟ ليتحقق قدرُ الله سبحانه ، ولن تتمكن القردة من ردّ قضاء الجبار سبحانه وتعالى ،والخنازير يهود ينظرون في سورة الإسراء بدءاً من الأية 1رقم (1 – رقم -111 ) ،لكنهم :صُمٌ بُكمٌ عُمْيٌ ،وبالتالي لايفقهون ؟؟؟ .كل مسلمٍ في يقينه أن تفنى يهود كفطائس في فلسطين ؟؟؟؟وقد أظلنا هذا الزمن؟؟؟؟ .
من هنا يأتي الهدف من مقالي وأختصره بالأتي :
1-يهود لاتحبُّ العالم كل العالم ؟؟ماذا عملوابالنصارى (المسيحيين )؟؟
ألم يتهموا مريم البتول بما يليق بهم ؟؟؟؟ فهم أهل فُحشٍ وخنا وقتلة أنبيائهم من أجل غانية؟؟؟ وقد قطعت آيات سورة مريم والدة عيسى عليهما السلام، اليقين بفحش هذا الشعب الرزيل ، إلى أن أنطق الله تعالى عيسى عليه السلام وهو في المهد ،يقول تعالى : ( فأشارت إليه قالوا كيف نُكلِمُ من كان في المهدِ صبيّا . قال إنّي عبدُ الله ءاتانيَ الكتاب وجعلني نَبيّا.وجعلني مُباركا أين ماكنتُ وأوصاني بالصلاةِ والزكاةِ ما دمتُ حيّا . وبّراً بوالدتي ولم يجعلني جبّاراً شقيّاً . … إلى قوله سبحانه ، ذالك عيسى ابنُ مرْيم قول الحقِّ الذي فيه يمترون. ماكان ِللّه أن يتخذَ من َولَدٍ سُبحانهُ إذا قَضَى أمراً فإنّما يَقُولُ لَهُ كُن فيكون . إلى الأية 37 . مَريم -29 -35 -37 ).
والسؤال للخنازير يهود : من قطع رأس النبي يحيا عليه السلام ؟؟وما السبب ؟؟؟ أنتم أيها القرود تعرفون ولكنّكم أهل سؤ ومكر وخسّة وخنا ؟؟.
السيّد أوردوجان : يُهدّد الخنزير الصغير _ ميد ييدف ،بوق يهود خنازير الدنيا : إن تدخّلت تركيا في سوريا فستقوم الحرب العالميّة الثالثة؟؟؟ ،القرود لاتستحي ،والخنازير لاتعي ؟؟ ! ماذا تعملون في سوريّا الشام ؟؟ جلبتم السمن والعسل لأطفالها أم دمّرتم البيوت التي تؤويهم وأُسرهم على رؤوسهم ألى تخجل من نفسك والتي تقول لك كذّاب أشر ياابن اليهوديّة ؟؟؟ والكلام عليك وعلى القرد الهرم بوتين يطول ؟؟؟
شَرّعت لكم القرود يهود بعد الحربين اليهوديتين الأولى والثانية وعن طريق —-عُصبة اللمم ، —- وهيئة اللمم خليفة الأولى ا !!! وعن طريق مجلس الغنم ؟؟؟؟ والأعضاء الخنازير في مجلس الغنم الخمْسة من لهم حق الأعتراض على أي قرار لاتُحبّه خنازير الدنيا لا لالالالالا يَمُرّ؟؟؟
إذن القرود يهود لايهما أمريكا ولا أوروبا ولا الصين ولا ولا ولا يهمها أن تمتطي زعامات تلك الدول ، وهي تخشى مكرها ؟؟؟ لأن مقاليد تلك الدول بيد قرود يهود ؟ والأموال التي تسرقها يهود وتشرّع لها بألف وسيلة ووسيلة وإعلام القرود تتحرك ماكنته وعلى مدار 24 ساعة لإعطائه الصبغة الكهنوتية ؟؟؟؟ ولا زالت ؟؟؟ وما يحدث للبترول والغاز وكل ثروات الأرض لهو خير شاهد على خسّة يهود وخسّة من هم منهم ؟؟
يشرّعون للسرقات والخنا بألف وسيلة ووسيلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
وإذا تكلّم أحدٌ بغير مايقولون أفواههم القذرة تنبري بوصفهم بأنّهم –جهاديّون ،وإرهابيون ويكيلون من أوصافهم على منهم ليسوا بذالك ؟؟؟
من أوجد داعش يا أهل الفناء والقريب ؟ من ماكنته الإعلاميّة الهابطة كَرّهت المُغفلين مِن مَن يُسمّون بالمسلمين ؟؟؟؟؟؟ بمفهوم الجهاد ضد الخنازير يهود ،،،، محتلوا الأقصى المبارك وفلسطين المُباركة ؟؟؟؟ ومن قدّم الجولان هديّة للقرود يهود ، حافظ الجحش الهالك في جهنّم وكما طائفته وشيعة المجوس ؟؟؟ هل أتى رسولنا ونبينا مُحمّد بمفهوم الشيعة أيّها الأفّاكون ؟؟؟؟ وهل قبر السيدة —– زينب — رضي الله تعالى عنها تَعرّض له مُسلم ؟؟؟ يا بقيّة الفناء ؟؟؟ ولكنّ الشيعة والمجوس سيفنون قبلكم ؟؟؟؟؟ وهذا وعد الله تعالى عليكم وعليهم ؟؟؟؟ ألّهتم ، الحسين رضي الله تعالى عنه ؟؟؟ كما ألّهتم عيسى عليه السلام من قبل ولا زلتم وهذا أُسُّ دينهم ؟؟؟وحتى إجتلتم بعض المسلمين عن دينهم بألف سبب وسبب ؟؟؟ والحديث عن خسّتكم يطول ؟؟؟؟؟؟.
الطيب أُوردوجان والملك سلمان : يهود أهل غدرٍ وخسّة ،الله أسأل أن يحفظكما ومن قَبلَ مشروعكما ( تحالف المسلمين ) أو حلف المسلمين في وجه القرود يهود ؟؟ والتاريخ يشهد أنّ الجيوش الإسلاميّة لم تهدم البيوت على الأمنين أطفالا ونساءً وكهولاً وتعمل كل نقيصة كما هو ديدن يهود القرود ؟؟؟.
ألم تَغتل الخنازير يهود المرحوم – الملك فيصل – بتخطيط ألعن يهودي أمريكي ؟؟؟ وزير الخارجيّة –المعتوه ‘هنري كيسنجر —؟؟؟
ألم تتآمر على الملك طلال في الأردن ولماذا ؟؟؟؟؟؟ وبقي منفيا حتى وفاته في تركيا ألم تُدبّرمقتل جون كنيدي ؟؟؟؟ ألم تحاول قتل ريجن على الرغم من كونه إلى جانبهم ولكن ليس كما يشتهون ؟؟؟؟ .كم وكم وكم وكم ، ولو انبرى أحد من يحملون شهادة دكتوراة من ترضى عن تخصصه الخنازير يهود في التربية !!؟؟؟ وكما يوجّهون الغير : ماأثر كذا على كذا ؟؟؟ !،لألف مرجعا عن نذالة يهود وخسّتهم كم قتلوا وكم أهلكوا الحرث والنسل __ نيرون ، روما ، والنتن نتنياهو في الزمن الحاضر ؟؟
والكثير من مآسي العالم من تدبير هذا الشعب الفاني وعن قريب ؟؟؟ .
أيّها الحكيمان : الملك سلمان — والرئيس أوردوجان ؟؟ ، يقول الله تعالى : ( ياأيها الذين آمنوا خذوا حِذرَكم ) ….. إن وقفتم والدول الإسلاميّة كل الإسلاميّة والعربيّة كل العربيّة في وجه القرود يهود شذاذ الأفاق وخنازير الروس بطائرات وصواريخ ووووووو تُغطّي فلسطين كل فلسطين ؟؟؟؟ وتُغطّي آخر كيان يهوديٍ في روسيا عندها ستثور الشعوب على المعاتيه خنازير الروس وخنازير الملالي المجوس مجوس إيران وكل متعاون مع شُذّاذ الآفاق محتلوا الأقصى المبارك كما هي فلسطين المباركة وسوريّا المباركة وبقيّة بلاد الشام المُباركة –لبنان –الأردن ، عندها يُذكّرُنا الله تعالى فيما يخص بؤس يهود الفانية ؟؟؟؟
يقول تعالى : كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله .
عندها سينهزم اللعين والخنزير —بوتين – والكلب النابح –سيرجي لافروف – ؟؟؟؟ ومن ،يبُصُّ تحت أقدامهما ،هؤلاء مبتورون عنصريون لايُحبّون إلاّ سفكَ الدماء وشربها ؟؟؟؟ويخططون بكل وسائلهم الخسيسة لتدمير العالم كل العالم لأن ربّهم إبليس اللعين يُزيّن لهم ذالك وهيهات هيهات هيهات ومن يقرأ تاريخ عصر الرسول صلّى الله عليه وسلّم والصحابة الكرام ومن بعدهم من دول الإسلام العظيم وتاريخ الأمم المعاصرة يقف على حقيقة ناصعة :::::يهود لاتعيش إلا كما تعيش الفئران والخنازير على كل قذارة ومجاري أمم الدنيا كل الدنيا.
وفي الختام الطائرات تكون في مأمن من مكر القرود يهود تحت قوّة المُضادات ووووو والتاريخ الذي عشناه ونحن في عُمر الشباب في حرب الأيام الستة ؟؟؟؟ كيف دُمّرت طائرات المحروسة مصر على مرابضها؟؟
عندما أطلق جمال ؟؟؟ أيدي من يضربون على طبول الحرب ونام؟؟؟؟ ونامت جموع الطيارين ؟؟؟؟ فحدث ماحدث ؟؟؟؟ ولكنني أثق برب الإسلام والمسلمين الصادقين أن لايحدث مثل ماحدث في عام 1967؟؟؟ وفي عام 1970 ؟؟؟ وفي عام 1973 ؟؟؟؟ .
يقول الله تعالى : وأعدّوا لهم ماا ستطعتم من قوّة ومن رباط الخيل ترهبون به عَدو الله وعدوّكم . ومن كان الله عَدوه خاب فأل يهود وفأله .
العُدّة العُدة العُدة العُدّة : يهود خنازير وقرود ماكرة ؟؟ وما داعش والقاعِدة والإرهاب إلاّ من بنات أفكارهم الخسيسة وإعلامهم الهابط على مدى الليل والنهار وبكل اللغات ينسج على آذان المُتلقين ليقنعهم بكل خسّة؟
يشترون المُشردين بعد تخديرهم بكل آفات المُخدِرات ولو كا نوا من العرب والمسلمين ومن كل الديانات والملل ؟؟؟؟؟.
هذا هو الذي تخشاه القرود الماكرة يهود ؟؟؟؟؟ فإذا عزمتما أيها الحكيمان فأصدقا النيّة مع الله تعالى وهو وليّكما ومن معكما ونعم النصير ، ولن تذهب دماء أطفال سوريا والأمهات والكهول ومن استشهد تحت صواريخ الدمار ووووووالتي دمّرت البشر والحجر والشجر ووووو إنّ يهود مُفسدون فاسدون وكل نقيصة فيهم وبذا نهاياتهم قريبة والله تعالى العليم الحكيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى