ورشة عصف ذهني بعنوان “العقبة في عيون المهندسين”

سواليف
أقامت اللجنة الاجتماعية والنشاطات التابعة لفرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة العقبة، ورشة عصف ذهني بعنوان “العقبة في عيون المهندسين”، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس عامر الحباشنة، واعضاء مجلس الفرع وجمع كبير من الزميلات والزملاء.

واستعرض المهندس الحباشنة المبادرات المجتمعية وأثرها في تنمية الأوطان ودور نقابة المهندسين الأردنيين بتلك المبادرات واستعدادها التام للتعاون والمشاركة مع الجهات المعنية المختلفة، إضافة إلى تطبيق أي مبادرة مجتمعية تهدف لصناعة أثر حقيقي داخل المجتمع في محافظة العقبة.

وتناولت الفعالية محاور مختلفة، ادارها رئيس اللجنة المهندس وسام مرعي، حيث تم تقسيم المهندسين المشاركين على مجموعات منفصلة شكلت فرقا متكاملة بدأت بعصف ذهني لأكثر المبادرات المجتمعية التي يحتاجها المجتمع في العقبة، تم خلالها الخروج بأكثر من 40 فكرة إبداعية، ليصوت الحضور على 4 مبادرات منها سيتم تنفيذها خلال هذا العام.

وتمحورت تلك المبادرات حول مبادرة سهل حركتي لذوي الإحتياجات الخاصة، مبادرة تطبيق وظيفتي، مبادرة أنا بدرسك ومبادرة عقول بلا حدود، حيث ستسعى النقابة في العقبة مع الجهات المعنية ببدء تطبيق تلك المبادرات بعد تشكيل فرق تطوعية خاصة من المهندسين، وإجراء ودراسة دقيقة وتحديد ما تحتاجه من دعم وتوجيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى