هيكلة رواتب

هيكلة رواتب
إبراهيم الحوري

في الآونة الأخيرة ،كثر الحديث عن هيكلة الرواتب ، للقطاع العام ،وهناك قد كان نفي واضح من قبل رئيس ديوان الخدمة المدنية ،أن ما يُشاع عن هيكلة الرواتب، هو عاري عن الصحة ،وهذه الشائعة هي لا صحة لها .

حينما يكون مقدار التفاؤل، لدي عالي ،أرى أنَّ وطننا بحاجة، إلى إصلاح من الداخل، من حيث إيجاد حلول، فيما يخص المتعطلين عن العمل ،وإيجاد حلول؛ من أجل هيكلة الرواتب ،وإيجاد حلول ،إلى الأشياء التي تؤثر سلباً على مجتمعنا ،منها انتشار المخدرات ،مما يدل على أنَّ المجتمع الذي نحن به غير مُسالم ، وانتشار جرائم القتل ،ومما يدل على أن مجتمعنا أصبح، يتصرف في غير عقلانية ، وانتشار ظاهرة التسول في الشوارع، مما يدل على أنَّ ، مجتمعنا أصبح يشكو الفقر ، وانتشار، وانتشار، وانتشار !!! ، تنهمر عيني بالبكاء على حال مجتمعنا ،أصبح الأخ لا يتكلم مع أخيه ،ولا في رد السلام على أخيه ،ولا يحترم الأخ أخيه .
والسبب الوضع الاقتصادي لدى اي فرد من أفراد المجتمع، حيث أصبح المواطن الأردني ، يشكو قلت المال ،وهذا الشيء أثر سلباً على الحياة اليومية لدى المواطن الأردني.

ها هي حياتنا ،بحاجة إلى هيكلة رواتب ، بحاجة إلى أن يكون المواطن الأردني في المجتمع ، مبتسماً في أن يكون معه نقود لشراء الإحتياجات اليومية .

تحية احترام و تقدير لمشروع هيكلة الرواتب، أن تنفذ على أرض الواقع ،وأن لم ينفذ ، تحية وداع إلى الرواتب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى