المكتب البيضاوي يمنح “المهندسين” خصومات بنسبة 35% ضمن مذكرة تفاهم

سواليف

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين مذكرة تفاهم مع مجموعة المكتب البيضاوي، الأربعاء، بحضور عضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة، والأمين العام المهندس علي ناصر، ومسؤول وحدة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية المهندس خالد نصار، والمدير العام لمجموعة المكتب البيضاوي المهندس صقر الخرابشة.

وقال الدكتور الطراونة إن مذكرة التفاهم تكمن أهميتها في مجال تأهيل المهندسين للعمل في ألمانيا، مبينا أنه سيتم تصميم برنامج تدريبي شامل لتعليم اللغة وشرح طبيعة العمل وآليات التقديم له في ألمانيا بالتعاون مع مجموعة البيضاوي الدولية.

بدوره، دعا أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، إلى ضرورة إشراك المهندسين حديثي التخرج وطلبة الهندسة في البرامج المتنوعة التي تعقدها المجموعة، إضافة إلى التعاون في إقامة حفل القسم القانوني الذي تعقده النقابة بين الحين والآخر للمهندسين الجدد.

مقالات ذات صلة

وقال مسؤول وحدة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية في النقابة المهندس خالد نصار، إن مذكرة التفاهم تأتي ضمن خطة مجلس نقابة المهندسين في مساعدة منتسبيها وتأهيلهم للدخول إلى سوق العمل الألماني.

وأكد المدير العام لمجموعة المكتب البيضاوي المهندس صقر الخرابشة، استعداد الأكاديمية التام للتعاون مع النقابة في جميع المجالات المختلفة من تدريب وتأهيل ودورات، إضافة إلى دعم الأنشطة المختلفة للنقابة من مؤتمرات وورشات عمل وغيرها.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقديم خصومات لمنتسبي نقابة المهندسين وعائلاتهم ممن يرغب من الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الأكاديمية؛ تتراوح ما بين 25% إلى 35%، بحيث تتنوع تلك الخدمات ما بين دورات تعليم لغة ﻷكثر من 5 لغات، وقبولات جامعية للدراسات العليا والعادية، إضافة إلى تسهيل إجراءات إصدار الفيزا للدول المختلفة.

وتتمثل البرامج التي تقدمها مجموعة المكتب البيضاوي بـ”الدراسة في الخارج – أكاديمية البيضاوي الدولية لتدريس اللغات، تأشيرات السفر على اكثر من ١٨ دولة، خدمات الترجمة واقامة المعارض والموتمرات وورشات العمل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى