الرياطي يطالب بعفو خاص عن النائب العدوان

#سواليف

وجه النائب #حسن_الرياطي رسالة إلى #الملك_عبدالله الثاني ، يطلب فيها عفواً خاصاً عن النائب #عماد_العدوان و #المتهمين بقضايا دعم #المقاومة.

وقال الرياطي في رسالته أن الأردن وقف #الأردن بتاريخه المجيد مع #القضية_الفلسطينية بكل ما يملك، وبذلت الدولة بكل أركانها لأجل ذلك الغالي والنفيس، ورسمت بطولات جيشنا العربي المصطفوي ودماء شهدائه الزكية على أرض #فلسطين أبلغ معاني البذل والبطولة والتضحية في وجه عدو احتل فلسطين بالأمس وأطماعه تتجه اليوم إلى الأردن.
وتابع أن الأردنيين كانوا دوما الأكثر قربا والتصاقا بفلسطين وأهل فلسطين، تربطنا روابط الدين والدم والقرابة، وعمق العلاقة تجسده وصايتكم الهاشمية على المقدسات والأوقاف في القدس الشريف ودرتها المسجد الأقصى المبارك ورعايتكم لها.
وختم رسالته فقال: أمام ما يجري من حرب وحشية على قطاع غزة، وخطط استهداف الأردن، ومع ما يشهده الأردن من مظاهر تشكل امتدادا لمسيرة الشعب والدولة في دعم فلسطين وشعبها للصمود في وجه آلة القتل، فإنني ارفع هذا الطلب لإصدار عفو خاص عن كافة الموقوفين والمحكومين بتهم تهريب الأسلحة إلى فلسطين المحتلة لدعم المقاومة فيها، بما فيهم النائب عماد العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى