هاني شاكر يستقيل من ”الموسيقيين”.. وموظفو النقابة يعلنون إضرابهم عن العمل

سواليف
تقدم الفنان هاني شاكر باستقالته رسميا من رئاسة مجلس نقابة المهن الموسيقية، وأرسلها لأعضاء مجلس الإدارة الذين أعلنوا رفضهم قبول استقالته.
وكان المايسترو حسن فكري عضو مجلس نقابة الموسيقيين قد صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” على فضائية CBC، أن موظفي النقابة أكدوا أن في حال إصرار الفنان هاني شاكر على الاستقالة سيتخذوا قرار بالإضراب عن العمل، حتى يتراجع عن قراره.
وردا على قرار الاستقالة، تقدم نقباء ومجالس إدارات النقابات الفرعية لنقابة المهن الموسيقية باستقاﻻت جماعية، وأعلنوا توقف العمل أيضا في الفروع والمحافظات يوم الأحد، تضامنا مع مجلس إدارة النقابة الأم في القاهرة، لحين عودة هاني شاكر عن قرار استقالته، ولوح أعضاء الجمعية العمومية، بالإضراب الجماعي عن العمل اعتراضا على اﻻنتقاد الذي وصفوه بغير المبرر من قِبل بعض وسائل الإعلام لنقيب الموسيقيين.
يُذكر أن المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى قد نفى تقدم هاني شاكر باستقالته بشكل رسمي، مؤكداً أن أعضاء مجلس النقابة يتواصلون في الوقت الحالي مع وزارة الداخلية، لتنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت المُقبل، أمام نقابة الصحفيين يعلنون من خلالها عن رفضهم قيام بعض وسائل الإعلام بالإساءة لنقيب الموسيقيين الفنانهاني شاكر، إثر أزمة فرقة “الميتال” الموسيقية التي أثيرت في الأيام الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى