الصحة مستمرة في تقديم خدماتها طيلة عطلة العيد

سواليف

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب استمرارية الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة واستمرار الرقابة الصحية وفقا لخطة عملها خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الجمعة اول ايام العيد الى مستشفى البشير .
وجال الدكتور الشياب في اقسام المستشفى للوقوف على سير العمل والتقى كوادره واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل .
ووجه الدكتور الشياب من مستشفى البشير رسالة هنأ فيها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنيةوالادارية كافة وفي جميع مواقع العمل بهذه المناسبة المباركة .
وعبر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر ولاسيما المناوبة التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن اسرهم كما تمنى الشفاء للمرضى على اسرة الشفاء في جميع مستشفيات المملكة وهنأهم بالعيد.
وقدم الدكتور الشياب الهدايا والالعاب للاطفال الراقدين على اسرة الشفاء متمنيا لهم العودة العاجلة لمنازلهم معافين بين اهلهم .
واكد الدكتور الشياب ان الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان تقدم كل الدعم وتعمل على تلبية الاحتياجات .
واشار الى ان غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال اي ملاحظات او استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة العطلة وعلى مدار الساعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى