نشرت صورتها دون مكياج / نداء أبو الرُّب

نشرت صورتها دون مكياج !موضة رائجة هذه الأيام، عناوين تجارية للكثير من المقالات الورقية والإلكترونية، فنانة نشرت صورتها قبل النوم دون مكياج وبهرت المتابعين بجمالها الطبيعي، فنانة صدمت جمهورها بصورتها دون مكياج وظهرت قبيحة للغاية، فنانة تمشي في الأسواق امام جميع المارّة واثقة بنفسها دون مكياج بإطلالة ساحرة، أفلا ترحموننا قليلاً من هذه الأخبار البالية ؟!

الفنانة ليست كباقي الناس، يلتصق بها هوس جذب المتابعين والجمهور بصورة متواصلة، مطالبة هي بوضع أخبار وصور تخصها للاستيلاء على اهتمام المشاهدين، ولكن قمة السخافة أن تبدأ باستغلال حب البشر لها بنشر تفاصيل كاذبة عن حياتها رغبة في جمع اللايكات والتعليقات، على من تضحك تلك الفنانة التي نشرت صورتها دون مكياج؟؟!
كلنا يعلم أن عمليات التجميل جعلت من المكياج لاحقاً نوعاً من المكملات الجمالية ليس إلا! تلك الشفاه المحقونة بالسليكون والفيلر تضفي عليها لوناً وردياً اي لا حاجة لأحمر الشفاه!
وتلك الخدود التي ستنفجر من النفخ تتمتع بلمعة دائمة اي لا حاجة لتلوينها بلونٍ خمري، وتلك العيون مشدودة الأطراف والترهلات بفعل لمسات الإبر والعمليات ليست بحاجة لكحلٍ عربي!
والبشرة النقية الخالية من الشوائب والعيوب من تلفت النظر وتخطف القلوب مشرقة بفعل الليزر والاهتمام المتواصل بها بأحدث اجهزة التقشير والسنفرة، لا تحتاج لكريمات الأساس والباودر الكثيف وطبقات طلاء متطورة، والأسنان الهوليودية المصفوفة بطريقة ذكية، والحاجبان المرسومان بريشة فنان، أبعد كل هذه العمليات المدروسة وإطلالاتك البهية المغشوشة تنشرين صورك قائلة: هذه صورتي بلا مكياج…فلا تحسدوني أحبتي على جمالي الوهّاج!
أبعد كل ما سبق من الإجراءات الوقائية للحصول على هوية جمالية تنشرين صورك قائلة : شاهدوا جمالي الطبيعي دون الميك أب، فجوهري هو الساحر عندي اطيب روح وأحلى قلب!
أبعد كل هذا يا أنتِ تضحكين على عقول معجبينك كيفما شئتِ…؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى