المومني … لا خوف علينا من عملية الموصل

سواليف – رصد

قال وزير الاعلام الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في تصريحات صباح اليوم الخميس لبرنامج “أخبار وحوار” والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني ان الاردن لا يخشى من اثر معركة الموصل عليه ، فالجيش الاردني اثبت خلال السنوات الخمس الماضية قدرته على الحفاظ على امننا وحدودنا .
وأعرب عن أمله في أن تشكل معركة تحرير الموصل انموذجا للارادة والتحالف في مواجهة الارهاب واجتثاث عصابة داعش الارهابية، التي تمثل واحدة من ابشع الصور التي شهدتها الانسانية في القتل واشاعة الفوضى وتشويه الدين والحضارة.
وأشار الى إن تحرير الموصل من عصابة داعش الارهابية سيشكل مرحلة حاسمة في القضاء على هذه العصابة في العراق الشقيق وسيشجع على اجتثاثها في اماكن تواجدها كافة.
واضاف كلنا ثقة بقدرات الجيش الاردني على ايقاف وردع كل من يحاول المساس بامن حدودنا .
وتابع : نحن على الاتصال مع الاشقاء في العراق ، للحصول على تفاصيل المجريات في معركة الموصل ، مضيفا انه يأمل ان يتم إنجاز هذا الهدف في اقرب فرصة ممكنة، لئلا يعاني اهل الموصل لمدة اطول وهم الذين عانوا من بطش وتنكيل هذه العصابة الارهابية منذ اكثر من عامين.
وذكر المومني في الموقف الاردني المرحب بعملية الموصل ، والذي يعتبر ان تحرير الموصل وطرد داعش منها سيكون امرا حاسما في دحر العصابة ، وعن امل الاردن في ان تكون العملية باقل اثر على المدنيين في الموصل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى