ميغان ماركل تدلي بتصريحات جريئة حول قصر بكنغهام

سواليف

اتهمت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري قصر بكنغهام “بترسيخ افتراءات” عنها وعن زوجها، مؤكدة أنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث.

فقد ظهرت دوقة ساسكس وهي تدلي بهذه التصريحات الجريئة خلال مقتطف من مقابلتها مع المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري المرتقبة خلال الأيام المقبلة، والتي تناولت فيها أسباب انسحاب الثنائي من أدوارهما في العائلة المالكة.

وسألت وينفري ميغان في المقتطف: “ما رأيك في القصر حين يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟”.

وردت ميغان قائلة “لا أعلم كيف يمكنهم أن يتوقعوا بعد كل هذا الوقت أن نحتفظ بصمتنا إذا كانت (المؤسسة) تلعب دورًا نشطًا في ترسيخ الافتراءات عنا”.

وأضافت: “إذا كان ذلك يرافقه خطر خسارة بعض الأشياء، فقد سبق ووقعت خسائر كثيرة بالفعل”.

https://youtube.com/watch?v=_-ckpINkm9U

ولفظ “المؤسسة” هو للدلالة على العائلة الملكية التي تستخدم هذا المصطلح أحيانًا لوصف نفسها.

ومن المقرر بث مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري -ومدّتها ساعتان- على شاشة الـCBS يوم الأحد في الولايات المتحدة، على أن يتم بثها في المملكة المتحدة في 8 مارس/آذار.

القصر الملكي “في غاية القلق”
ونشر المقطع القصير من المقابلة قبل ساعات من إعلان القصر الملكي أنه “في غاية القلق” من تقارير نشرتها صحيفة “تايمز”، جاء فيها أن ميغان تنمرت على مساعدين عملوا معها قبل عامين.
فقد سجلت المقابلة قبل أن تنشر صحيفة “تايمز” تقريرًا ينقل عن مصادر -لم يذكرها بالإسم- أن أحد مساعدي هاري وميغان رفع شكوى في أكتوبر/ تشرين الأول 2018، زعم فيها أن دوقة ساسكس دفعت بعض مساعديها للبكاء وأساءت معاملة آخرين استقالوا من أعمالهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى