#موضة بنطلون 2018 / موفق جباعتة

#موضة بنطلون 2018 بعد رفع الدعم عن الخبز الى اين!؟

هل هنالك علاقة تربط موضة البنطلون بالحالة الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها افراد المجتمع.!؟

في بداية السبعينات و الثمانينات انتشرت موضة بناطيل الشارلستون التي تميزت بالارجل الواسعة والالوان الزاهية مثل الزهر والبرتقالي والبنفسجي. ربما يعود السبب الى ان الحياة كان زاهية وبسيطة في تلك الايام وبعيدة عن التعقيدات التي نلمسها في وقتنا الحاضر الذي نعيشه.

ثم ظهرت موضة البناطيل ذات الكسرات المتعددة عند الخصر و الفضفاضة في التسعينات والبرمودا. ربما عكست حالة بداية عصر (البحبة) والحرية ورغد العيش والانفتاح وبداية عصر التكنولوجيا والهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

ومع بداية ضيق الاحوال الاقتصادية والتكشف التي دعت اليها حكومات العقد الاول من عام 2000 أخذ البنطلون بالضيق اكثر فاكثر حتى وصلنا عام 2014 بما عرف بنطلون الاسوارة الذي امتاز بالضيق بالارجل الضيقة خاصة من الاسفل.

تلاها موضة بنطلون الخصر الساحل والضيق من الاسفل في عام 2015. يمكن للوضع الاقتصادي كان له تأثير في بداية تشليح المواطنين بناطيلهم نتيجة رفع الأسعار وزيادة في فرض الضرائب. لدرجة انه بطلت تفرق مع الواحد انه بنطلونه مازط او مسحول.

ثم عامي 2016 و 2017 ازداد الوضع الاجتماعي والاقتصادي سوءا لدرجة ظهرت موضة البنطلون الممزق او ما يعرف بالمشفر. من كثر حالة الاختناق الاقتصادي التي يعيشها المواطنين ادى الى اختناق حتى البنطلون. وما كان فيه حل الا نشفر البنطلون حتى نستطيع ان نتنفس!

لكن يا ترى ماذا سيحدث للبنطلون عام 2018 خاصة مع رفع الدعم عن الخبز ورفع الاسعار!؟

ام هل نترك موضة البنطلون للحكومة على شان تفوم بتفصيله بالطريقة التي تراها مناسبة!؟

عندي اقتراح لموضة بنطلون 2018. انه تكون الجيبتين الاماميتين مقلوبات وطالعات لبرا. ويكون هناك جيبة واحدة خلفية فقط وتكون جاية بالوسط وتكون طويلة وطالعة لبرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى