مناشدة للمرة الثانية من الأردنيين العائدين من كزاخستان

سواليف
نتقدم نحن المهندسون والفنيون و المصابون الاردنيون و المفصولون من العمل لدى شركه اتحاد المقاولين CCC العالمية في مشروع تنكيز للغاز /كزاخستان الى دولة رئيس الوزراء و وزير الخارجية وشؤون المغتربين و وزارة العمل من خلال قناتكم الموقره لإنهاء قضيتنا العماليه لدى شركه CCC اتحاد المقاولين .
أننا تستغيث وللمره الثانية لكونه ولغايه الان لم يتم احتضان و تبني قضيتنا من رئاسه الوزراء و وزاره العمل الاردنية و وزاره الخارجية وان ولا اي جهة حكومية وقفت معنا وانصفتنا .
أننا لغاية الان نتلقى وعود من وزارة الخارجية في متابعتها الحثيثة و المباشرة مع السفارة الاردنية في نور سلطان و فرع الشركة في الأردن ولغاية الانو منذ سبعة شهور ومن خلال إنهاء خدماتنا لم نتلق اي ردود حول مصيرنا في إلزام الشركة في إعادتها إلى العمل في كزاخستان أو حتى تأهيل عمل بديل لديهم في المشاريع التي تتبع لهم في قطر أو الموزنبيق .
أننا نناشد بالوقوف معنا لكوننا أصبحنا عاطلين عن العمل الان ولم يقف معنا اي مسؤول حكومي لضمان حقوقنا الماليه و إلزام الشركه في تأمين فرص عمل لنا
وعلمآ بأن مشروع تنجيز مازال مستمرآ لغايه هذاالتاريخ وتقوم شركة CCC بوظيف اعداد كبيره من المهندسين والفنيين العرب وتقول بأن المشروع تم الانتهاء منه حسب الخطاب المرسل إلى السفارة الاردنية في نور سلطان .
حقوقنا فقدت و امتعتنا الشخصية و تقودنا سرقت و أشياء أخرى سرقت .
اين حقوق الاردنيين من قبل الحكومة الاردنية ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى