ممثل أردني يكشف خفايا المسلسل “الإسرائيلي ” وينسحب / فيديو

سواليف – رصد
أعلن الممثل الأردني شادي صلاح انسحابه من التمثيل في المسلسل ” الإسرائيلي ” the old story الذي اثار جدلا واسعا في الشارع الأردني منذ أن بُدئ بتصويره في العاصمة عمان قبل أسابيع .
وعلى عكس ما تم الإعلان عنه ، من أن المسلسل يتناول القضية الفلسطينية وأن الفيلم يقف إلى جانب فلسطين و قضيتها العادلة ، وأن الممثلين فيه ليسوا إسرائيليين ، إلا أن الممثل شادي صلاح أوضح من خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية على الفيسبوك ، وذلك بسبب وجود ممثلين اسرائيليين حسب ما اعلن الممثل شادي صلاح.
الفنان الأردني شادي صلاح قال في تصريح : انه انسحب من المسلسل، أثناء تصوير مشهد في منطقة شارع مكة بالعاصمة عمان، الأربعاء.

وأوضح صلاح، ان المشهد كان يتحدّث عن “تحقيق مع أحد الاشخاص” ويضم 3 ممثلين “اسرائيليين” على هيئة تحقيق، وكان دوره بالمسلسل انه ضمن الفريق التحقيقي.

وعلى أثرها، قرر صلاح الانسحاب فوراً من الفيلم، رغم معارضة شديدة من شركة الانتاج، ومحاولت إقناعه بالعدول عن الانسحاب إلا أنه أصرّ على موقفه ، بعدما تبين له أن أحد الممثلين هو ممثل اسرائيلي مشهور .

ولفت الممثل الأردني، انه حين اتفق مع شركة الانتاج على المشاركة بهذا المسلسل، أكدت حينها الشركة، أن المسلسل يضم ممثلين من : أمريكا واستراليا ، وممثلين عرب، ولا يضم أي ممثل “اسرائيلي”.

يشار الى انه يتم تصوير ست حلقات من مسلسل “القصة القديمة” (Old Story) في الاردن، ويمثل الجزء الأول من مسلسل يتم إنتاجه لحساب شركة “نتفليكس” الأميركية، وتدور أحداثه حول شاب مهووس ومحتال يتقمص شخصيات معروفة حتى يصبح مطاردا من قبل جهات أمنية عالمية، وتدور هذه الملاحقات في دمشق والقدس ورام الله ونابلس وتل أبيب والجزائر وسبع مدن أمريكية.

ومؤخراً، أثارت لوحات إرشادية علقت في العاصمة عمان وبعض المدن الأردنية باللغة العبرية، ولوحات السيارات وزي الجنود “الإسرائيليين” أغضبت الشارع وأحيت الحراك الأردني المقاوم للتطبيع مع العدو الصهيوني، مطالبين برفض تصويره بالمملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى