ملص للرسميين .. لاتشتكوا من الموقف الشعبي منكم بعد منع المسيرة اليوم من الوصول للمعبر

#سواليف

لاتشتكوا من #الموقف_الشعبي منكم بعد #منع_المسيرة اليوم من الوصول للمعبر

كتب .. المهندس النقابي #ميسرة_ملص

لا ابرر اكل الميتة ولكن صغرتوا” كتاف البلد” بالسماح لجسر بري لنقل البضائع للكيان الصهيوني التفافا على حصار ابطال #اليمن.

على الاقل اسمحوا للفعاليات الشعبية والسياسية بالاعتراض على ذلك ، كما يتم الاعتراض على المساعدات الاردنية على ابواب معبر كرم ابو سالم من قبل الصهاينة ، وهو #تمرين_ديمقراطي حتى بعرف الدول التي تستعمرنا .

لم تكتفِ السلطات الرسمية اليوم بمنع وصول #مسيرة الملتقى الوطني امام #معبر_الشيخ_حسين واقامه حاجز غلق رئيسي على مخرج مدينه #اربد الى #الغور على بعد اكثر من ٤٠ كم عن المعبر ، بل قامت بنشر نقاط الغلق لتشتيت وصول الناس من جميع المحافظات.

لا افهم من الذي يتخذ القرار في بلدي!!

اليوم بدل ان يصب الاردنيين غضبهم على الكيان المحتل حول الرسمي الاردني الغضب نحوه بالاجراءات الذي اتخذها . لا يعقل ان يمنع التظاهر كاملا في الغور الاردني بحجة انها منطقه امنية حدودية ، حيث سبق وان تظاهرنا قرب الحدود وباعداد ضخمة جدا ولم يحصل اي شيء يذكر، حيث حجم القبضة الامنية في بلدنا قوية جدا ومتظاهرينا وشعبنا عقلاني الى ابعد الحدود .
المشكله يشتكي الرسمي من الموقف الشعبي منه و من الاتهامات بحقه ولا يعلم بان تصرف مثل هذا التصرف لايمكن اصلاحه لا بتبريرات صديقنا الناطق الرسمي باسم الحكومة ولا بمقالات العزيز الكاتب المعروف حسين الرواشده ولا بأثير اذاعه الحبيب حسام غرايبه المحترم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى