مقارنة بين عبدالله النسور ورئيس وزراء كوريا الجنوبية / أ . د أنيس خصاونة

مقارنة بين عبدالله النسور ورئيس وزراء كوريا الجنوبية
أب لأحد التلاميذ الكوريين الجنوبيين الذين غرقوا فى العباره الكورية قبل سنة ونيف يضرب رئيس وزراء كوريا الجنوبيه الدوله الصناعية صاحبة الاقتصاد السابع في العالم.
رئيس الوزراء تلقى الصفعه على وجهه ولم يرفع يده للدفاع عن نفسه او حتى يرفع عينيه فى وجه والد التلميذ وظل منحنيا لفتره زمنية ليست قصيرة دليل على اعتذاره واعتذار حكومته لهذا الاب وفوق كل هذا تنحى عن رئاسة الحكومة متحملا كامل المسئولية عما حدث للتلاميذ الضحايا.
يا ترى ماذا يقول عبدالله النسور لالاف الآردنيين الذي تسبب في دخولهم خط الفقر نتيجة سياساته الاقتصادية الفاشلة ورفعه لأسعار كل شيء في الأردن؟
ماذا يستطيع عبدالله النسور أن يقول للأردنيين الذين لم يعودوا قادرين على تدفئة بيوتهم بسبب تربح الحكومة الاردنية على المشتقات النفطية وعدم بيعها بالأسعار العالمية؟
ماذا يقول النسور لسجناء حرية الرأي الذين لا ذنب لهم سوى أنهم مارسوا حرية التعبير المنصوص عليها في المادة 15 من الدستور الأردني؟
عبدالله النسور الذي يقول لأحد المواطنين الذي اعترض موكبه ليسأله عن مصير إبنه المفقود منذ فترة طويلة بأنه إذا كرر ذلك فإنه سيحبسه؟؟؟؟
نحن نقبل أن نستورد رئيس وزراء من كوريا الجنوبية يحترم شعبه فيا ترى هل يقبل الكوريون الجنوبيون أن نرسل لهم عبدالله نسور ليترأس حكومتهم؟؟؟
أعتقد أنه ربما يقبل الكوريون الشماليون وليس الجنوبيون بعبدالله النسور أو شبيه عبدالله النسور رئيسا لوزرائهم لتقارب ثقافته السلطوية مع ثقافة السلطة في كوريا الشمالية…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اتق الله يا دكتور انيس. لا يمكنك ان تحمل الدكتور النسور وزر زيادة الفقر و المديونية . زيادة الفقر يعود لاسباب عديدة لا تخضع له

  2. الى السيد ايمن العربي لو أن دابة في العراق تعثرت لسئلت عنها ،لماذا لم تعبد لها الطريق يا عمر
    وهل تعتقد ان رئيس وزراء كوريا هو من اغرق السفينه المسووا اذا لم يكن على قد المسووليه فاليستقيل ولا نريد ان نقول ينتحر مثل المسوولين اليابانيين

  3. المقارنه صعبه جدا وغير متوازنه رئيس وزراء كوريا الجنوبيه تراس الوزاره لخدمة وطنه وشعبه والنسور تراس الوزاره لخدمة نفسه ومن حوله من المقربين

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى