بالصور……مطالبات بأغلاق نتافات الدواجن في الكورة والبلدية توضح !!!

سواليف – خاص – خالد حكمت الزعبي

طالب عدد من المواطنين  ببلدة كفر الماء  في لواء الكورة بأغلاق محلات نتافات الدواجن الحية وسط المدينة واحيائها بسبب المشكلات البيئية جراء تراكم مخلفاتها وإلقائها في الشارع العام أو في الساحات القريبة منها وانبعاث الروائح الكريهة .

وقالوا ان انتشار محلات نتافات الدواجن بين الأحياء السكنية يشكل مشكلة بيئية ومكرهة صحية للسكان مطالبين الجهات الرقابية من بلديات ولجنة الصحة والسلامة العامة بإغلاق هذه المحلات او وضع اشتراطات صحية توضح آلية عملها وتعاملها مع مخلفاتها وآلية نقل هذه المخلفات لتخلص منها.

في سياق متصل أكد رئيس بلدية دير ابي سعيد موسى بني يونس ل “سواليف” ان الشكوى بخصوص نتافات الدواجن الحية مسألة كيدية لان عمال البلدية يقومون بتنظيف ومسح شامل لمخلفات هذه المحال بشكل يومي مساء كل يوم .

واضاف بني يونس ان لجنة الصحة والسلامة العامة تقوم بمراقبة هذه المحال بشكل دوري والبلدية على استعداد تام لاستقبال المواطنيين ووسائل الاعلام للاطلاع على الصورة والوضع العام مباشرة .

وبين بني يونس لانسطيع اغلاق هذه المحال لا في البلدة ولا حتى في اللواء لعدم توفر البديل .

3

2

4

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هو بالله ترحمني يا رئيس. البلديه ترى فيه يوم حساب رح تتحاسب عليه أنت وكل واحد مسؤول.. شو عمال النظافه اللي بتنظف صبح ومسا خيوه أنا من كفر الما والجرادين من كثرها وكثر الزبالة بتلعب سباق ماراثون عليهم ..منظر بيد النفس والريحه معبيه الشارع والدنيا مواجهه ع صيف يعني مستحيل مافيش حل ..حطوا حاويات الهم ه خاصه حطوا كباسات الهم.. شو هالمشكله اللي مالهاش حل عندك …هيه وقفت عالزباله بالبلد ترى مش غير الزبالة.. الطريق اللي بتخرب السيارات تقول فايت ع سنة 29 قبل الميلاد كلها حفر ورمل وياريت مزفته كويس ..حركه النقل العام عدم وعلى الله الواحد يمشي ع دار أبو سعيد أكثر من كيلو عشان يلحق باص وفوق هيك بجوز ما يلحق . خيوه تردش ع رئيس البلديه رد عالمواطن الغلبان اللي قد ما بشوف تمسحت معه عدا السرطانات اللي معبيه البلد من هالمناظر والوضع العام والله تقول االبلد من قبل الميلاد ما حدا مزبط فيها اشي. كنت اقول كفر الما يا ديرتي للاسف هسا بقول كفر الما يا ……………

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى