3 شهداء بينهم قيادي في سرايا القدس بقصف الاحتلال الإسرائيلي استهدف خان يونس

سواليف – استُشهد 3 فلسطينيين، فجر الخميس، بقصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في محافظة #خان_يونس جنوب قطاع #غزة، من بينهم عضو المجلس العسكري ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طائرة مسيرة إسرائيلية أطلقت صاروخا صوب إحدى الشقق السكنية في مدينة حمد، ما أدى إلى استشهاد 3 وإصابة 7، وإلحاق أضرار في الممتلكات المجاورة.

وأكدت سرايا القدس في بيان صحفي فجر الخميس، أن غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في القطاع، تواصل معركة “ثأر الأحرار”، التي أطلقتها ظهر الأربعاء، رداً على عملية اغتيال 3 من قادتها.

كما استهدفت طائرات الاحتلال منزلا غير مأهول في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وموقعا وأرضا خالية في خان يونس، دون أن يبلغ عن إصابات.

وترتفع حصيلة عدد الشهداء العسكريين في “سرايا القدس” إلى 4 شهداء، حيث استشهد 3 قادة عسكريين، وزوجاتهم وعدد من أبنائهم، جراء القصف الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، فيما وصل عدد الشهداء لليوم الثالث على التوالي إلى 25 شهيدا و64 جريحا غالبيتهم أطفال ونساء، إضافة إلى دمار في شقق سكنية ومنازل وممتلكات خاصة ومواقع وأراضي زراعية.

وبتدمير هذه الشقة السكنية، يرتفع عدد المنازل التي دمرت بشكل كلي وجزئي بصواريخ طائرات الاحتلال الحربية في مناطق مختلفة من قطاع غزة إلى 14 منزلا، خصوصا في مدينة غزة ورفح جنوب القطاع، حيث دمرت 10 منازل وشقق سكنية خلال اليوم الأول للعدوان بشكل كلي وجزئي، إضافة إلى تدمير 3 مركبات مدنية بشكل تام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى