مسن يطعم زوجته بعد وفاتها لأكثر من 3 أيام

سواليف – في حادثة غريبة من نوعها، رفض مسن مصري الاعتراف بوفاة زوجته العجوز طوال 3 أيام.

وفي التفاصيل، شهدت منطقة أوسيم بمحافظة #الجيزة في #مصر #واقعة #غريبة حيث رفض مسن الاعتراف بوفاة زوجته، حيث كان يُقدم لها الطعام والشراب كما لو أنها على قيد الحياة.

وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المأساوي، قائلا إنه ورد بلاغ من الأهالي لمركز شرطة أوسيم بوجود رائحة كريهة منبعثة من منزل مسنين.

وأضاف المصدر، أنه عند انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجدت أن المنزل يتكون من طابقين ويوجد به زوجان (الزوج 81 عاما والزوجة 74 عاما).

وأكد المصدر أنه لكبر سن الزوجين، كانا يعيشان في الطابق الأرضي، مشيرا إلى أنهما يعانيان من أمراض كثيرة نظرا لتقدمهم في العمر.

وتابع: “التحريات كشفت أن الزوج لم يعترف برحيل رفيقة دربه، فظل يقدم لها الطعام والشراب لأكثر من 72 ساعة، ظنا منه أنها لا تستطيع تناول الطعام، حتى اكتشف الجيران الأمر”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، ثم جرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شهدت الآونة الأخيرة زيادة ملحوظة في الأخبار التي تتناول جرائم العنف الأسري، وشاعت بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى درجة أن البعض اعتقاد أن ثمة ارتفاع كبيرا في هذه الظاهرة.

ومن بين تلك الحوادث الشهيرة في مصر، حالة حب بين طبيبين انتهت بقتل الزوج لزوجته أمام أولاده، بسبب خلافات زوجية، ومحاسب قتلته زوجته بسكين خلال مشاجرة بينهما.

وطرحت تلك الحوادث وغيرها أسباب شيوع أخبار هذه الجرائم وتداولها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثير ذلك على المجتمع.

ويقول الدكتور فتحي قناوي، أستاذ كشف الجريمة بالمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية في مصر إن العملية ليست شائعة بشكل كبير، ومثل هذه الجرائم لا يمكن الحكم عليها بالزيادة أو الانتشار، فكل جريمة لها ظروفها وطرق تنفيذها.

سكاي نيوز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى