محمد منير يقلق جمهوره بسبب ملامحه الغريبة

#سواليف

أثار الفنان المصري #محمد_منير حالة من #القلق عند جمهوره بسبب ملامح وجهه، في أحدث صوره، وذلك أثناء تسجيل أغنية جديدة داخل أحد الأستديوهات.

وبدا منير بوجه منتفخ و #ملامح_غريبة، لتنهال التساؤلات فور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كان الفنان يعاني من #حالة_صحية معينة تسببت له بالظهور بهذا الشكل.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: “ملامح مقلقة للكينج، الله يشافيه”، و”ممكن يكون #كورتيزون”، و”ليه ملامحوا صادمة قبل فترة أحيا حفل غنائي وكان شكلوا طبيعي، معقول بعاني من مرض؟”، “يبدو أن هذه الملامح مضاعفات الأدوية التي يتناولها، الله يشافيه”.

مقالات ذات صلة

وبدأ منير في تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه بحلول عام 2024، وانتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية بعنوان “أنا الذي” من كلمات الشاعر باسم عادل، توزيع الموزع الموسيقي أنور عمرو، وألحان عصام كاريكا.

وتشهد الأغنية عودة “الكينج” إلى التعاون مع الملحن عصام كاريكا، بعد 26 عاما، إذ غنى من ألحانه “عمر عيني”، عام 1996.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا الذي غنى وطبل، أنا الذي بحر وقبل، أنا اللي ياما قلبي اتبهدل، أنا ولد الأصول”.

كما طرح منير، مؤخرا، أغنية بعنوان “يا فلسطيني”، كلمات عصام عبدالله، وألحان كامل الشريف، وإخراج أحمد عبدالمحسن، وتوزيع فتحي سلامة، وهي ذات إيقاع سريع وألحان تدب الحماس في قلب المُستمع، وفق قول بعض المتابعين.

وقبل ذلك، طرح محمد منير أغنية حملت عنوان “الساحل الشمالي”، في أغسطس/آب الماضي، بالتعاون مع النجمة اللبنانية ميريام فارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى