محاولات لبيع أراض فلسطينية بوكالات مزورة

سواليف
قال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الفلسطينية وليد عساف انه تم مؤخرا ضبط ٥ محاولات لتزوير وثائق متعلقة بالأراضي الفلسطينية، داعياً الى اتخاذ إجراءات حازمة لمنع هذه الحالات وضبط الوكالات المزورة التي تُستغل لبيع الأراضي الفلسطينية.
وطرح عساف خلال اجتماع للجنة فلسطين برئاسة رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود عدداً من الامور المتعلقة بالأراضي الفلسطينية واملاك الغائبين.

وأشاد بمستوى تعاون المؤسسات الأردنية بما فيها وزارتا الخارجية والاوقاف ودائرة الاراضي الاردنية ونقابة المحامين الأردنيين للحفاظ على الاراضي الفلسطينية في القدس وحماية الأراضي الفلسطينية.

وقال عساف «ندرك ان القضية الفلسطينية تحتل أولوية لدى الأردنيين وأننا جسد واحد ونسيج اجتماعي واحد وان ما يمس فلسطين يمس الأردن، مثمنا مواقف الأردن المساندة للقضية في ظل الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني والاطماع الإسرائيلية التي بدت تتجاوز حدود فلسطين».

الى ذلك أكد السعود ان مواقف الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني ثابتة وراسخة تجاه القضية الفلسطينية والقدس وغير قابلة للمساومة، مشدداً على ان الشعب الأردني بكل اطيافه كان وما يزال وسيبقى صفاً واحداً خلف جلالته لدحر أي مؤامرات من شأنها العبث بحقوق الشعب الفلسطيني.

واشار الى موقف مجلس النواب الذي طالب بسحب السفير الأردني من تل ابيب وطرد السفير الإسرائيلي من عمان ورفض التطبيع واتفاقية الغاز ومطالبة الحكومة بإلغائها.

وحذر عضو اللجنة النائب سعود أبو محفوظ من الممارسات الاسرائيلية، داعياً الى اتخاذ إجراءات حازمة تمنع الاعتداء والاستيلاء على الأراضي الفلسطينية.

الراي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى