.السنســـفيـــــــــــــــل!!

[review]الاثنين 29-11-2010

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أصيب بجرح في وجهه خلال لعب كرة السلة، وإنه احتاج إلى 12 غرزة قطبة" طبية .وأوضح البيان أن أوباما تلقى ضربة على شفته من كوع لاعب منافس دون قصد ، وأن اللجوء الى الغرز ونوعها كان للتخفيف من حجم الأثر الذي سيتركه الجرح لاحقاً.
*******
يا بيييييي، ماذا لو كان أوباماً زعيماً عربياً او مسؤولاً كبيراً أو حتى مجرد وزير ..ما الذي ستفعله اجهزة الدولة في كوع المنافس؟؟؟..
محققون جادون يتمشّون في غرفة فارغة من كل شيء الاّ من أداوت الاعتراف والتعذيب ، أحدهم ضخم الجثة متضخم الصوت والحقد .. ينطق بشتائم بذيئة من "الزنار وتحت"..وكل دقيقة يمسك فك المتّهم ويسأله : كيف سوّلت نفسك يا ابن الـــ ….ان ترفع كوعك بوجه سيادته؟ من الذي حرّضك يا أخ الـــ… لرفع الكوع على حنك سيادته الطاهر؟ ما هو توّجه كوعك السياسي ها؟ هل لكوعك أي ارتباط بمنظمات ارهابية؟ هل شارك كوعك قبل هذه المرة في مسيرة احتجاجية أو مظاهرة علنية؟ أرني كوعك هل له استخدامات أخرى غير دفش الزعماء ؟ أين مكان ولادة جدّ كوعك؟.. هل لكوعك شركاء أخرين في عملية الدفش!!…هيا اكشف عن سنسفيلك لنلعنه؟
وفي نهاية المطاف، وكمعظم قصص الاعتقال العربية، يتبرأ المتّهم من "كوعه" العميل ، معتبراً ان ما قام به لا يمثل وجهة نظر الجسد ككل ثم يعلن ولاءه ويجدد البيعه لسيادته بصفحتين كاملتين في الجريدة ويضع صورته مبتورة الذراع للاثبات.
احمد حسن الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى