مباراه كرة سله بين فريق ارامكس ومهرام الايراني اليوم

عمان- الرأي- يطمح الرياضي أرامكس وصيف بطل الدوري الممتاز لكرة السلة لتحقيق نتيجة طيبة أمام ضيفه مهرام الايراني، عندما يتواجهان الساعة السادسة مساء اليوم في قاعة النادي الأرثوذكسي، في أولى مباريات الدور ربع النهائي لبطولة أندية غرب آسيا.
وكان الرياضي حل رابعا في مجموعته الأولى بالدور التمهيدي بفضل فوزه على التلال اليمني بعد أن تلقى ثلاث خسائر أمام سميه اللبناني وبتروشيمي وزوب آهان الايرانيين، بينما تصدر مهرام متصدر الدوري الايراني ووصيف بطولة آسيا مجموعته الثانية، وأقيمت مباريات المجموعتين في لبنان، ومن المنتظر أن يتأهل الرياضي رسميا لنهائيات بطولة اندية القارة، في حالة نظمها لبنان، حيث فقد فريق جامعة العلوم التطبيقية بطل الدوري الممتاز فرصته باحتلاله المركز الخامس والأخير في المجموعة الثانية، بعد تعرضه لخمس خسائر أمام مهرام ودهوك العراقي والشانفيل والمتحد اللبنانيين.
ورفع الرياضي خلال الأيام الماضية وتيرة استعداداته لخوض اللقاء بقيادة مدربه معتصم سلامة، سعيا للظهور بالصورة المنشودة، ويتمتع الفريق بمعنويات مرتفعة عقب فوزه مؤخرا بلقب بطولة كأس الأردن.
ويعول الرياضي على خبرة صانع ألعابه فادي السقا الذي يسانده في مهمته علي الزعبي، بينما يبرز عيسى كامل ومحمد جمال بتحركاتهما المؤثرة وتسديداتهما من المسافات المتوسطة والبعيدة، في حين تسند لأيمن دعيس وعلي جمال والمحترف لوني بيرك مهمة متابعة الكرات تحت السلة، مع تميز دعيس أيضا في التصويب من خارج القوس، وهناك العديد من الأوراق التي يمكن الزج بها كفيصل خير وأحمد عبيد ومحمد الشامي وعمار جبري وأحمد الدويري.
من جانبه، تزخر صفوف مهرام بالنجوم المحليين الدوليين كمهدي كمراني وحامد افاق ومحمد صمد نيكخا ومحمد ريزا الى جانب المحترفين الجورجي نيكولاس والسنغالي سو، وقد وصل الفريق الايراني الى عمان مساء أمس.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى