توقعاتي لعام 2016 / كامل نصيرات

توقعاتي لعام 2016

دولياً: سيظل اوباما مواطناً أمريكياً لا يستطيع سرقة (الف دولار) من الخزينة الأمريكية و ستبقى ميركل تخاف من الشعب الألماني و تحسب له حساباً و سيبقى الانجليز يتنفسون الحريّة و الصحفيون سقفهم بلا سماء..
عربياً: ستظل بلادنا العربية ترفل بثياب السلام ولن يكون هناك أية منازعات ..وسيمشي الراكب من صنعاء إلى حضرموت بلا خوف ولا وجل ..و ستتصاحب الغنم مع كل الذئاب و سيلعبون الغميضة و الكومستير و السيجة و سيأكلون الساندويشات على شاطئ البحر ..و القمة العربية القادمة ستكون في دمشق ..ولن يجد الزعماء ما يناقشونه لأن المشاكل(صفر عندهم) لذا سيقررون الذهاب برحلة جماعيّة للصلاة في المسجد الأقصى ..!.
محليّاً: سيواصل الأردنيون مسيرتهم المخملية ..سيقفون في الطوابير كل الطوابير وهم يقولون لبعضهم : جيرة الله تيجي قدّامي ..و ستتصل بهم شركة الكهرباء و تطلب منهم مسامحتها عن خطأ غير مقصود حدث في الفواتير الأخيرة عبارة عن زيادة (ربع غرام !!) كهرباء فتقرر تخفيض اسعار الكهرباء لسنة كاملة و تصبح أعظم فاتورة لأي مواطن ( نصف دينار)..
و سيمشي الأردنيون في الشوارع دون كشرة و الفرح يطفح من وجوههم ولن يكون هناك (عزّابية ) ولا (عوانس) وستقوم الحكومة بعمل منسف كبير جدا جدا جدا تعزم عليه الشعب الأردني كله و السوريين و العراقيين و الليبيين و المصاروة و الباكستانيين و البنغاليين و جميع الشعوب الموجودة بكثرة في الأردن ..و سنبوّس بعضنا بعضاً ..و سيغير الفيصلي لونه إلى الأخضر و الوحدات إلى الأزرق ..
والكازيات ..يا الله على الكازيات ..ستقوم بعمل جائزة عبارة عن : عبّي من عندنا مرة و ثاني مرّة إلك سيارة هدية موديل سنتها ..!
يا جماعة حدا يلطشني كفّ ..الكذبة مش راضية تخلص معي ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى