لقاء تواصلي مع مهندسي مديرية الشؤون البلدية في اربد

سواليف
نظم مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة اربد، لقاء تواصليا مع مهندسي مديرية الشؤون البلدية في محافظة إربد، الثلاثاء، في مقر المديرية، بحضور رئيس المجلس الدكتور أحمد ملكاوي ومدير الشؤون البلدية المهندسة سلوى الناجي.

ودعا الدكتور الملكاوي الحضور إلى ضرورة التواصل مع نقابة المهندسين باستمرار, والمشاركة في النشاطات التي يقيمها مجلس الفرع, ولجان النشاطات المختلفة فيه, والتي تسعى دائما لعقد المحاضرات والندوات العلمية في كافة المجالات, والاستفادة من الدورات المجانية والمتخصصة التي يعقدها مركز تدريب المهندسين في إربد.

وبين أن مجلس الفرع ينوي تشكيل لجنة السلامة العامة ولجنة الإسناد الوطني، والتي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ على اختلاف أنواعها، والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد

بدورها، أثنت المهندسة الناجي على جهود النقابة الكبيرة في تحقيق مطالب منتسبيها، مشيرة إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف المهندسين بشكل بات يشكل تحديا رئيسا أمامها.

مقالات ذات صلة

وناقش الحضور موضوعات مختلفة كان أبرزها التدريب والتشغيل للمهندسين الجدد، والمشكلات والتحديات، والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها.

وشارك في اللقاء نائب رئيس مجلس الفرع الدكتور عصام طراد ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة وحضور عدد من المهندسين العاملين والمتدربين في المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى