كلاب ضالة تهاجم طالبة جامعية في عمّان

#سواليف

هاجمت #كلاب_ضالة وفي اثناء توجه #طالبة_جامعية الى جامعتها من منزلها في منطقة #خلدا في العاصمة #عمان . ولدى محاولة الفتاة الهروب من الكلاب الضالة تعرضت للسقوط على درج مدخل المنزل ما تسبب باصابتها بجرح قطعي غائر في جبهتها اثناء ارتطامها بالارض الرخامية .
وتم نقلها الى احدى #المستشفيات الخاصة القريبة من المنطقة وتم اجراء عملية تقطيب الجرح واعطائها المضادات الحيوية المناسبة
واشتكى والد الفتاة من الكلاب الضالة التي تحوم في المنطقة وتهاجم السكان بشكل مستمر. ، وبالرغم من تقديم بلاغات لامانة عمان الا ان شيئا لم يتغير ، مؤكدا ان الكلاب الضالة اصبحت #شرسة وتهاجم المواطنين حتى في داخل حدود منازلهم اضافة الى من يمرون في الشوارع التي تتواجد بها الكلاب الضالة بكثافة ودون اي اكتراث او خوف من المواطنين .
واضاف ان ابنته قامت قبل يومين بتقديم بلاغ على الرقم الموحد للامن العام لتقديم المساعدة في تفادي هجوم الكلاب الضالة على المارة وعليها بشكل خاص ، وقد تم اعلامها بأنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة .
وشاءت الاقدار ان تعاود الكلاب الضالة مهاجمة ابنتها صباح اليوم لدى خروجها الى جامعتها .
واشار والد الفتاة الى انه تكبد جراء اعتداء الكلاب الضالة على ابنته تكاليف علاجها في مستشفى خاص لكون منطقة غرب عمان بالكامل لا يوجد بها مستشفى حكومي يمكن للمواطنين في تلك المناطق من تلقي العلاج فيه او من قسم الطوارئ
مطالبا في الوقت الحالي وكحل سريع توفير مركز طوارئ على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة الطبية في الحالات الضرورية
كما طالب الجهات المعنية وفي حال عدم قدرتها على معالجة مشكلة الكلاب الضالة وتهجمها على المواطنين بتحويل التعليم الى تعليم عن بعد تجنبا لتعرض الطلبة لمثل هذه الاعتداءات وتكبد ذويهم نفقات علاجهم وعدم توفر مستشفى حكومي او مركز طوارئ لخدمة مناطق عمان الغربية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى