“كتيبة العياش” تطلق صاروخا باتجاه مستوطنة شمال الضفة / شاهد

#سواليف

أعلنت ” #كتيبة_العياش ” في #جنين، الأحد، عن #إطلاق #قذيفة #صاروخية باتجاه #مستوطنة إسرائيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أيام من مزاعم #الاحتلال اعتقال عناصر الخلية ذاتها.

وقالت “كتيبة العياش” التابعة لكتائب القسام في الضفة، في بيان، إنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز ” #قسام 1″، باتجاه مستوطنة ” #رام_أون”، الواقعة في منطقة #الجلبوع.

وأوضحت أنه “رغم الظروف الأمنية المعقدة وقلة الإمكانيات والتضييقيات الأمنية الكبيرة إلا أنها مستمرة في المقاومة وجعل الضفة “جحيما” على الاحتلال ومستوطنيه”.

وأشارت الكتيبة إلى أنه “لم يتم اعتقال أو كشف أي من مجاهديها”، موضحة أن ما يروج له الاحتلال عبارة عن تسويق لإنجاز نصر وهمي لتغطية فشله وإرضاء جمهوره اليميني المتطرف.
وشددت “كتيبة العياش”، أن الأسرى كما المسرى خط أحمر لا يمكن السكوت عن تجاوزه، لافتةً إلى أن المجاهدين سيكونون حاضرين بالوقت المناسب.

وكان جيش الاحتلال، زعم في 4 أيلول/ سبتمبر الجاري، اعتقال عدد من الشبان في مخيم جنين، هم من مقاتلي “كتيبة العياش” التابعة لكتائب القسام.

وهذه المرة السابعة التي تُطلق فيها “كتيبة العياش” صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي 15 آب/ أغسطس الماضي، أعلنت “كتيبة العياش” أنها أطلقت قذيفة صاروخية من طراز “قسام 1” باتجاه مستوطنة شاكيد شمال الضفة الغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى