كتاب بتوقيع رئيس بلدية الكرك يثير الجدل من جديد / صورة

سواليف – رصد
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتابا رسميا ” لم يتسنَّ لسواليف التأكد من صحته ، صادرا عن رئيس بلدية الكرك بتاريخ ” 14 شباط 2019 ” ويحمل توقيعه ، يفيد بأن رئيس البلدية السيد ابراهيم الكركي فوض أحد موظفيه بحمل درع تذكاري من بلدية الكرك الى رئيس بلدية القدس .
وجسب الكتاب فإن الكركي ارسله الى السفير الصهيوني في عمان يطلب منهم بالسماح لوفد من بلدية الكرك بدخول القدس ليحمل الهدية .
واستنكر الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف الجديد من قبل رئيس البلدية والذي اعتبروه تطبيعا مع الكيان الصهيوني ، حيث ان رئيس بلدية القدس العربية صهيوني الجنسية .

وأثار الكركي قبل ايام الغضب الشعبي بعد ان تم نشر صور له وهو يقوم بمساعدة وفد سياحي صهيوني في احد مناطق محافظة الكرك ، قال أنهم دخلوا منطقة خطرة ، إلا أن تكريم الوفد بدروع تذكارية ايضا أثار التساؤلات حول صحة ما نشر ، حيث اعتبر الناشطون الاردنيون ما قام به رئيس بلدية الكرك تطبيها مقصودا وممنهجا ، ورفضوا ما قام به الكركي .
ورغم ان الكركي ظهر في فيديو يعتذر فيه عما قام به ومساعدته للسياح الصهاينة ، إلا أن ذلك لم يشفع له عند المواطنين الذين رفضوا اي شكل من أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني ، وطالب ابعض باستقالة الكركي من رئاسة البلدية .
فيما زاد الكتاب الجديد ” إن صحّ توقيع الرئيس عليه ” المزيد من الغضب الشعبي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خلاص … هادا الزلمة وصل !! مش مهم كيف المهم … وصل !!! مزبوط إنه الوضع تطلب شوية تنازلات عن المباديء و الكرامة …. بس المهم هيو وصل !!! صحيح إنه انحط لمستوى …..و المطبلين و المطبعين مع أعداء الأمة و قتلة الأطفال دون أن يجفل له جفن … ولكنه … وصل !!! و توقعوا له رئاسة الوزراء عما قريب .. و راح أذكركم .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى