فيديو: سوري في دبي حظي بالشهرة لــ تدليله زوجته بالملايين

كسب مهندس سوري يعمل في دبي شهرة واسعة بعدما تناولت وسائل الإعلام المحلية نجاح مشروع أسسه تحقيقاً لحلم زوجته بعمل نوعي يبقيها قريبة من الأطفال.
وساعد معاذ هواري زوجته ندينا مهمدوفيتش على تأسيس حضانة أطفال مبتكرة صديقة للبيئة توفر معايير الأمن والسلامة، وأجواء مريحة للأمهات والأطفال، وتجمع بين الترفيه والمعرفة والموسيقى في آن واحد وأطلقوا عليها اسم “كيدز زون”(فضاء الأطفال) بتكلفة بلغت نحو 3 ملايين درهم (800 ألف دولار).
وتسلطت على الأضواء على المشروع بعدما أوردت صحيفة البيان تقريرا، عنه تحت عنوان “زوج يدلل زوجته بـ3 ملايين درهم في دبي”.
وانتشر اسم معاذ هواري وزوجته على وسائل إعلام عربية تناقلت تقرير صحيفة البيان الذي لم يشر إلى جنسيات الزوجين.
لكن معاذ هاوري كشف في وفقا لموقع إرم نيوز أنه سوري وأن زوجته ماليزية تعرف عليها في بلادها أثناء الدراسة.
وقال معاذ إنه لم يتوقع هذه الشهرة، وأنه مول المشروع من مدخراته وزوجته بعد سنوات من العمل في مجال هندسة تكنلوجيا المعلومات.
ويستقبل المشروع الأطفال من عمر 6 أشهر ولغاية 12 عاماً، وينقسم إلى عدة أركان وجميعها تؤمن للطفل نشاطاً بديناً ورياضة فكرية وتمارين ذهنية وتشجعه على إبراز مواهبه الفنية، كما يتضمن مكتبة وقاعة استثنائية للقراءة على شكل خلايا نحل بالجدار، وركن البناء والتركيب، وركن الحرف اليدوية، حيث يتعلم الطفل صناعة الإكسسوارات والأقنعة وإطارات الصور وبطاقات المعايدة، كما يطور مهاراته بالرسم والتلوين على الجبس والورق.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته مهمدوفيتش في إدارة فرعي المشروع في منطقتي “غرين كوميونتي” و”دي آي بي”، حظيت جهودها باهتمام شركة “إعمار” العقارية، التي بادرت إلى منحهما مكاناً فريداً في سوق البحار، نظراً لحداثة الفكرة وانسجامها مع توجهات الإمارة نحو الإبداع والابتكار ونشر السعادة والمعرفة وفقا لما ذكرت البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى