كأس آسيا.. النشامى على موعد مع التاريخ

.

#سواليف

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم الجمعة مع منتخب #طاجيكستان في الدور #ربع_النهائي من #كأس_آسيا (قطر 2023) وفي المواجهة التي يحتضنها ستاد أحمد بن علي.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا والتي بدأت منذ عام 2004.

وأكد مدرب #المنتخب الوطني، الحسين عموتة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم إلى صعوبة اللقاء قائلاً :” المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نكون بكامل تركيزنا، منتخب طاجيكستان منظم ولاعبوه يمتازون بسرعة كبيرة”.

وأضاف:” علينا مواصلة تقديم الأداء الجيد للوصول للدور نصف النهائي، لدي ثقة كبيرة بالمنتخب #الأردني وطموحنا أن نواصل مشوارنا في البطولة”.

وكان المنتخب #الوطني قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه في مباراة دور الـ 16 على المنتخب العراقي بنتيجة 3-2 بعد تسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

فيما تأهل منتخب طاجيكستان – الذي يُشارك للمرة الأولى في البطولة – إلى الدور ربع النهائي بعد تجاوزه المنتخب الإماراتي بالركلات الترجيحية في أعقاب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى