Orange الاردن تطلق أكاديمية مبيعات لتدريب موظفي الشركة

Orange الاردن تطلق أكاديمية مبيعات لتدريب موظفي الشركة

أعلنت Orange الاردن مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة عن إطلاق أكاديمية مبيعات Orange الأردن، التي تضم بين جنباتها برامج تدريبية متخصصة في المبيعات تم تصميمها لرفع مستوى موظفي المبيعات في الشركة، حيث ستوفر الأكاديمية لموظفي المبيعات، مدراء مراكز البيع، ورؤساء الفرق، مدراء الدوائر والإدارات للمبيعات، الأدوات والتدريب اللازمين لتعزيز مستوى أدائهم.

ويشارك في هذا البرنامج التدريبي الذي ينقسم الى ثلاث مستويات أكثر من اربعمائة موظف من موظفي الشركة يتعين عليهم النجاح في كل مستوى على حدة للانتقال الى المستوى الذي يليه، بالاضافة الى ان هذا البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريبا نظريا صفيا مشفوعا بتدريب عملي ميداني أثناء العمل، ويتم في نهاية البرنامج التدريبي توزيع شهادات معتمدة باكمال البرنامج التدريبي على الموظفين الذين اجتازوا كافة المستويات.

وأكدت الرئيس التنفيذي نايلة خوام في بيان صحفي إن الهدف الأساسي من الأكاديمية هو تخريج موظفين قادرين على بيع خدمات Orange من خلال التواصل السلس والفعال مع زبائننا، والتعامل مع مسائل شائكة متعلقة بخدمة الزبائن بكفاءة عالية.

وأضافت ان الشركة تسعى دائما لتوفير كل ما من شأنه تعزيز قدرات الموظفين لمساعدتهم على أداء واجباتهم الوظيفية بأريحية وسهولة بالاضافة الى توفير البيئة الوظيفية الصديقة للموظف وتقديم التعويضات المادية المجزية لهم ونظام تأمينات صحية واجتماعية وأمان وظيفي هي من أفضل الموجود على مستوى المملكة.

وسيعمل في أكاديمية المبيعات مدربين مؤهلين من داخل الشركة وخارجها سيعملون على مساعدة موظفي المبيعات لتنمية وتطوير مهاراتهم. وسيتم تعريف طلاب الأكاديمية بالتقنيات اللازمة لرفع مستوى أدائهم وإبرازهم كنموذج للكفاءة والمهنية.

ومن الجدير بالذكر ان Orange الاردن هي شركة الاتصالات الرائدة في المملكة في مجال تقديم حلول اتصالات متكاملة وتوظف الشركة في كافة فروعها واداراتها أكثر من 2400 موظف توفر لهم برامج تدريبية متنوعة داخل وخارج الأردن حيث تقوم الشركة بتدريب ما يزيد عن 300 موظف من موظفيها خارج الأردن على احدث أساليب الادارة الحديثة وآخر مستجدات قطاع الاتصالات في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى