قتلوا هند

#قتلوا_هند..

#سواليف_الإخباري

مقال الثلاثاء 13 – 2 – 2024

ماتت هند، اثنا عشر يوماً مرّت على _الصرخة_المكبوتة خلف زجاج السيارة ، كانت المكالمة الأخيرة التي تجريها ليان ابنة خال هند مع #الهلال_ الأحمر ، لم تكمل العبارة ولا وصف المكان ، كل ما قالته عبر الاتصال الهاتفي : “احنا محاصرين يا عموه والدبابة بتطخ علينا” لم تكمل حديثها حتى سمع في المكالمة المسجلة صوت اطلاق نار كثيف أسكت صوت الطفلة المتحدّثة ليان…لقد قتلت ليان ووالدها واخوتها وبقي الأمل معلّقاً على حياة هند..
اثنا عشر يوماً ونحن نترقّب مصير هند ، كيف تستطيع أن تبقى كل هذه الساعات الطويلة محجوزة داخل سيارة مليئة بجثث أهلها..كيف لها ان تبقى ساعات ودم ليان يغرق يديها وملابسها وشعرها، كيف لها أن تبقى ساعات وهي تسترجع أنين عائلتها قبل أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة ،كيف لها أن تبقى ساعات وهو يتراءى لها الحضن الذي تشتاق اليه كلما عادت من المدرسة أو قامت بواجب بيتي كالمعتاد.. كيف لها ان تبقى محاصرة بالموت من جهاته الأربع..
بعد اثني عشر يوماً..تم العثور على هند مقتولة في سيارة خالها ، وقد قتلوا #طاقم_الاسعاف الذي حاول الوصول اليها ايضا..هند هي الأخرى غادرت الدنيا برصاصة ، تاركة خلفها العاباً يتامى ، وشهادة الصف التمهيدي ، وأغان كانت تردّدها ذات حلم على مسرح الحياة المزيّن ببالونات الأرواح…
#احمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى