فعاليات الأسبوع القادم في الجامعة الهاشمية

#سواليف

#فعاليات الأسبوع القادم في #الجامعة_الهاشمية

الأحد 17-7-2022

اجتماع مجلس أمناء الجامعة الهاشمية الجديد (خبر).

  • الاثنين 18-7-2022
  • بحضور سمو الأميرة بسمة بنت علي رئيسة مجلس أمناء الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية/مُؤَسِّس الحديقة النباتية الملكية. وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف
    ورشة العمل بعنوانها العالمي: “لننهض معًا للقضاء على الجفاف”

الساعة (10) صباحا- مدرج مضر بدران

  • يوم الثلاثاء الموافق19/7/2022، ثلاث فعاليات حيث ستكون على النحو التالي:
  • في تمام الساعة (9) صباحاً، زيارة السفير الياباني إلى الجامعة لبحث آفاق التعاون بين الجانبين وتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة، والاطلاع على برامج الجامعة وخططها الدراسية ومشاريعها البحثية.
  • في تمام الساعة (10) انطلاق فاعليات اليوم الوظيفي في الجامعة 2022، برعاية وزير العمل معالي السيد نايف استيتية للباحثين عن فرص عمل وتدريب من الطلبة الخريجين والباحثين إذ يتوقع ان يزوره أكثر من 2000 باحثًا عن عمل وتدريب.
  • في تمام الساعة (11) سيقوم وفد من الخبراء والمحاضرين من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بزيارة للجامعة وعقد محاضرات حوارية ولقاءات توعوية لنبذ الوسطية والمحسوبية.

الخميس 21-7-2022 – افتتاح دبلوم طب الأسرة في الجامعة الهاشمية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

الاثنين 25-7-2022 – افتتاح ركن خديجة المقابلة في المكتبة تبرع بمجموعة من الكتب في المكتبة الساعة 12

الثلاثاء والأربعاء 26 و 27 -7- 2022 مهرجان الهاشمية السياحي الأول (الزرقاء في عيون الهاشميين)ستعقد كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث مهرجانها الأول تحت عنوان (الزرقاء في عيون الهاشميين) بتشريف من رئيس الجامعة الهاشمية أ.د.فواز العبدالحق الزبون، في رحاب الجامعة الهاشمية في مبنى الحسين الباني – مدرج الحسين الباني
ضمن احتفالات الجامعة بعيد ميلاد سمو ولى العهد الملكي الأمير الحسين بن عبدالله وبرعاية سامية من صاحبة السمو الأميرة دانا فراس.

  • من الساعة 9:30الى 2:30مساءا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى