كلمة الجمعية بعد التكريم

كلمة الجمعية بعد التكريم

بقلم: رئيس الجمعية // محمد نصار

شكرا معالي الوزير على حسن استجابتك الكريمة دعوة الجمعية…. شكرا سعادة النائب د . احمد الشقران دعمك مشروع تكريم مبدعي الرمثا واللواء … شكرا لكم أيها الحضور فالحضور اكبر دعما للمكرم والجمعية… ـــــــ التكريم حضورا وليس درع أو شهادة ــــــ فهذا اعتراف منكم بإبداعاتهم الأدبية والفنية وبقدراتهم على التواصل المجتمعي العام… هذا الحضور بهذا الكم والكيف سيبقى في ذهن المكرم وسيبقى تاريخ للجمعية بإذن الله ا ما حيينا .

التكريم حق لكل المبدعين أشخاص ومؤسسات… والدعم واجب ومن ابسط حقوق المبدعين علينا ، داعمين وراعيين للحركة الثقافية في الرمثا واللواء كيف لا والمكرمون قامات شامخة في فضاء الفكر والأدب والفن محليا وعربيا ( انزلوا الناس منازلهم ) المبدع احمد حسن الزعبي الكاتب احمد أبو خليل الدكتور باسم الزعبي وكذلك المطربين عناوين بارزة على خارطة الفنون الأردنية الفنان متعب السقار والفنان رامي الخالد والفنان حسين السلمان وغيرهم من المؤسسات الفنية الشعبية والمواقع الالكترونية التي لعبت دورا واضحا في تشكيا معالم خارطة الثقافة الفنية والإعلامية في الرمثا واللواء ….. هم شرعوا لنا الأبواب على مصراعيها نطل من خلالها إلى فضاء العالم الواسع الرحب بعقل واع وذهن صاف من اجل أن نكتشف ذاتنا.

علينا في المقابل أن نقدرهم بعد أن اكتشفنا روائع إبداعاتهم… من واجبنا أن نكون لهم عون وان ننثر إبداعاتهم بكل فخر واعتزاز، وان نقدمها هدية إلى العالم وان نبعث بها رسالة إبداعية إلى وطن عشقناه وأحببناه. شكرا لكل الغيورين على وطن نبنيه بالعرق والجهد من اجل غد مشرق يكون فيه موطئ قدم للجميع

ودمتم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى