العمل الاسلامي يطالب الحكومة بالعودة عن قرارها

سواليف

عبر حزب جبهة العمل الاسلامي عن أسفه واستهجانه الشديد لما أقدمت عليه الحكومة وأجهزتها الأمنية هذا اليوم من مداهمة وإخلاء وإغلاق المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالشمع الأحمر، معتبراً أن هذا القرار سياسي ومخالف للأعراف والتقاليد القانونية.

وأكد في تصريح صحفي صادر عنه اليوم أن هذا الموقف هو تغليب للموقف السياسي على حساب القانون والقضاء، مطالباً الحكومة بالرجوع عن هذه الممارسات، معتبراً انها لا تخدم الوطن ولا تساعد في إرساء أجواء الثقة، وتشكك في رغبة الحكومة بفتح أبواب المشاركة السياسية أمام جميع مكونات المجتمع، كما حمل الحكومة المسؤولية عن هذه التصرفات .

وأضاف الحزب في تصريحه الصحفي” إن هذا الإجراء يخالف الأعراف والتقاليد القانونية، حيث يخالف قرارا قضائيا بالمحاكم الأردنية، برفض إغلاق هذا المقر أو تعيين حارس قضائي، ويجعل المواطن في حالة شك من تطبيق القوانين”.
وفيما يلي نص التصريح :

تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

بخصوص إغلاق المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين

تابع حزب جبهة العمل الإسلامي ما أقدمت عليه الحكومة وأجهزتها الأمنية هذا اليوم من مداهمة وإخلاء وإغلاق المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالشمع الأحمر.

وان الحزب إذ يعرب عن أسفه البالغ واستهجانه الشديد لمثل هذا الإجراء الذي يخالف الأعراف والتقاليد القانونية، حيث يخالف قرارا قضائيا بالمحاكم الأردنية، برفض إغلاق هذا المقر أو تعيين حارس قضائي، ويجعل المواطن في حالة شك من تطبيق القوانين.

ويرى الحزب أن هذا الموقف هو تغليب للموقف السياسي على حساب القانون والقضاء، ويطالب الحزب الحكومة بالرجوع عن هذه الممارسات، علما أن هذا الإجراء لا يخدم الوطن ولا يساعد في إرساء أجواء الثقة، ويشكك في رغبة الحكومة بفتح أبواب المشاركة السياسية أمام جميع مكونات المجتمع، ونحمل هذه الحكومة المسؤولية عن هذه التصرفات .

عمان في 5 رجب 1437 هـ حزب جبهة العمل الإسلامي

الموافق 13 / 4 / 2016م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى