عدنان حمد : الدوري أقرب للوحدات

سواليف – يرى العراقي عدنان حمد، المدير الفني للوحدات، أن لقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم سيكون أقرب لفريقه، رغم التعادل مع الأهلي “1-1-” في الأسبوع “17”.

وقال حمد إن فريق الوحدات يعاني بعد كل تجمع للمنتخب الأردني نتيجة الإرهاق الذي يصيب اللاعبين مما يؤثر على النتائج والأداء على حد سواء.

وأكد حمد في حواره حوار صحفي ، أن الوحدات ما زال منافساً قوياً على ألقاب البطولات الثلاث التي يشارك فيها، وإليكم نص الحوار:

* كيف تنظر لتعادل الفريق أمام الأهلي في الوقت القاتل؟

مقالات ذات صلة

– هذه هي كرة القدم في النهاية، كان الوحدات في طريقه لتحقيق الفوز وحسم النقاط الثلاث، لكن كرة أعتقد أنها
طائشة ساهمت في حرمان الفريق من الفوز، ومع ذلك علينا أن ننظر لما هو قادم وننسى ما مضى.

* التعادل مع الأهلي هل بدد من حظوظ الوحدات في المنافسة على لقب الدوري؟

-لا أخفي أن التعادل مؤثر، فنحن حصلنا على نقطة بعدما كنا في طريقنا لحصد 3 نقاط، لكن هناك 5 جولات متبقية ستحمل الكثير ونسعى فيها للتعويض، وأعتقد أن اللقب أقرب للوحدات من أي فريق آخر.

*هل تأثر الوحدات من عامل الإرهاق؟

-بكل تأكيد، فالوحدات يعاني من بعد كل تجمع للمنتخب، واللاعبون الدوليون اشتكوا من الإرهاق، الدميري أصيب خلال المباراة، ومنذر أبو عمارة دفعنا به في الشوط الثاني لأنه يعاني من شد عضلي، والأمر كذلك ينطبق على طارق خطاب والفلسطيني أحمد ماهر، ومع ذلك لا نعترض على برنامج البطولة.

*هل أنت راض عن أداء اللاعبين؟

– في ظل ما يواجهنا من ظروف وضغط مباريات، أنا راض عن أداء اللاعبين والفريق ككل، كما أن ظروف الاستشفاء الصحيحة للاعب العربي غير متوفرة، ما يجعلنا نعاني أكثر من عملية ضغط المباريات، وأعتقد أن الوحدات في المرحلة المقبلة سيعود لوضعه الطبيعي.

*هل يتحمل عامر شفيع مسؤولية هدف الأهلي؟

-عامر شفيع حارس مرمى كبير، وفي هذه المباراة كان في قمة حضوره الذهني وكان مندفعاً ومتحمساً، وتصدى لأكثر من فرصة، ولا يمكن أن نحمّل لاعباً مسؤولية هدف، هي كرة طائشة وحائرة حتى لاعب الأهلي عندما سدد لم يكن بوضعية مثالية للتسجيل وحاول فادي عوض الضغط عليه، لكن علينا أن ننسى ذلك ونفكر بالقادم.

*الوحدات ينافس على 3 بطولات في وقت واحد، وهذا ما قد يجعله يخسر كل البطولات، فما رأيك؟

-الوحدات فعلاً ينافس على 3 بطولات، ولو كانت منافسته على لقب أو لقبين لربما كانت الأمورمختلفة، ولكني أجد بأن الوحدات قادر على المنافسة فهو يمتلك الأدوات ويمتلك جمهور يقف خلفه ويؤازره ويمده بالعزيمة.

*كيف تنظر لمواجهة صحم العُماني آسيوياً؟

سنتوجه إلى عُمان غداً، والمباراة تعني الكثير لصحم الذي لا يجدي معه سوى الفوز للمحافظة على آماله في المنافسة، ونحن نسعى أيضاً للفوز وحسم تأهلنا، بهدف التفرغ أكثر لبطولتي الدوري وكأس الأردن.

*هل من غيابات في صفوف الوحدات أمام صحم؟

-اليوم سيتدرب الفريق وسيتم تشخيص اصابة محمد الدميري الذي يعد لاعباً مهماً بالفريق، ونأمل أن تكون اصابته طفيفة.

*بعد صحم ، ستواجهون الفيصلي في الدوري، كيف تنظر لهذه المواجهة أيضاً؟

– سيعود للفريق رجائي عايد وهو لاعب مهم، وبكل تأكيد هي مواجهة حاسمة للوحدات والفيصلي، وبكل تأكيد سنعاني من إرهاق السفر إلى عُمان ولعب مباراة صحم الثلاثاء المقبل ثم العودة إلى عمان والتأهب لمباراة الفيصلي قبل موعدها ب72 ساعة فقط، بعكس فريق الفيصلي الذي سيكون مرتاحاً قبل المباراة أسبوعاً كاملاً، ومع ذلك سنتعامل مع الظروف بشكل جيد وقد اعتدنا على هذا الأمر.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى