“عامل وطن” يستجيب لنداء استغاثة من أسرة منكوبة في اربد .. فيديو

سواليف: غيث التل

قدم عامل الوطن عوض الباكير منزله مقاسماً إياه مع أسرة عفيفة بعد ان استمع لمناشدة سيدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة تأمين مسكن لها ولعائلتها بسبب ظروف طارئة منعتهم من البقاء داخل منزلهم الواقع في شارع فوعرا بمدينة اربد.
وقام باكير بالإتصال بالسيدة على الفور مقدماً لها تبرعاً بالإقامة هي وعائلتها في منزله المستأجر لفترة غير محدودة ودون أي مقابل.
واكد العامل باكير انه سيقوم باقتسام المنزل المتواضع الذي يقطنه مع العائلة المستغيثة مبيناً أن عدداً من فاعلي الخير سيقومون بتأثيث الغرف التي تم تخصيها لهذه الأسرة وانه سيتم فصل هذه الغرف عن باقي المنزل.
من جهته كرم رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني العامل عامل الوطن عوض الباكير الذي يعمل في البلدية وذلك تقديراً وعرفاناً من البلدية على الموقف الإنساني الكبير الذي ابداه تجاه احدى الأسر التي وجهت مناشدة إنسانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان التكريم الذي قدمه اليوم إنما هو تأكيداً على دعم البلدية لجميع معاني التكافل الاجتماعي وان هذا الأمر ليس بغريب على الأردنيين الذين يتحلون بكل الصفات النبيلة.
وأضاف بني هاني ان ما قدمه موظف البلدي عوض هو خير مثال على تعاضد الشعب الأردني مع بعضه البعض وانه ورغم الظروف الوظيفية الصعبة لهذه الفئة إلا انهم لم يتوانوا في يوم من الأيام عن البذل والتقديم في سبيل رفعة الوطن والمجتمعات.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى