الحباشنة … حكومة الملقي “المحتالة” ستعيد الاعتصامات

سواليف – رصد

كتب النائب د . صداح الحباشنة على صفحته الشخصية في الفيسبوك تحت عنوان
حكومة الملقي المحتالة سوف تعيد الأحتجاجات
والاعتصامات إلى الأردن

لقد قامت حكومة الكذب والنفاق والتدليس عصابة الملقي التي افقرت الشعب الأردني بالأمس بفرض رسوم جديدة على مختلف المشتقات النفطية، حيث فرضت رسوم جديده على سعر لتر البنزين بقيمة 20 فلس، كما رفعت الرسوم على سعر لتر الكاز والديزل بزيادة قدرها 15 فلس.
والمفارقة هنا انه يجب تخفيض اسعار مشتقات النفط وليس زيادتها حيث أن سعر النفط العالمي قد انخفض حوالي 7% ويعني ذلك أن عصابة الملقي قد تخلت عن قاعدة ربط ارتفاع وانخفاض اسعار مشتقات النفط المحلية بإرتفاعها وانخفاضها بالسوق العالمي.
كما أن حكومة الجباية قد اتفقت مسبقا مع اللجنة البرلمانية لمتابعة الأسعار أنه لا نية لديها لرفع الأسعار خلال هذا العام ، وما حصل بالأمس من رفع لأسعار المشتقات النفطية يدل على عدم مصداقيتها وعدم احترامها للشعب الاردني ولمجلس النواب .
من ناحية أخرى تعتبر هذه الزياده على الرسوم مخالفه لأحكام الدستور الأردني حيث تنص المادة 111 من الدستور الأردني انه: “لا تفرض ضريبة أو رسم إلا بقانون” وهذا ما لم تفعله حكومة الجباية .

ايها الشعب الأردني الكريم
أود أن أعلمكم أن الأرتفاع الأخير في الأسعار قد تجاوز قيمة العجز بأضعاف مضاعفة حيث تقوم هذه الحكومة بعملية الاحتيال على الشعب الأردني بلا حسيب أو رقيب.
لذا احب أن ابشر حكومة الملقي بأنكم بهذا الفعل المشين قد فتحتم عليكم أبواب جهنم حيث ستشهد الأردن مرحلة جديدة وهي عودة الاحتجاجات والاعتصامات إلى الشارع، حتى نسقط حكومتكم الفاشلة والفاسدة والعودة عن قرارات رفع الأسعار.
فلتسقط حكومة الجباية حكومة الملقي المحتالة الفاشلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى