تحذير من البرودة ليلاً خلال الأيام القادمة

سواليف

تشير آخر مُخرجات النماذج الجوية العددية المُعالجة لدى قسم العمليات الجوية في مركز #طقس #العرب إلى استمرار درجات #الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون #الطقس مُعتدلاً إلى مائلاً للحرارة في ساعات الظهيرة والعصر الأيام القادمة.

بينما يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات عالية فوق اجزاء من المملكة، بينما يكون الطقس مُشمساً في بقية المناطق.

ازدياد #برودة_الطقس خلال ساعات الليل
يُتوقع بمشيئة الله ان تزداد برودة الطقس ليلاً خلال الأيام القادمة، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارداً في العديد من المناطق أثناء ساعات الليل المُتأخرة، لاسيما فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية والبادية الشرقية والسهول الشرقية مما يستدعي ارتداء معطف أثناء الخروج من المنزل خلال ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر.

ازدياد حدة الرياح الشرقية على بعض المناطق
يُتوقع بمشيئة الله ان يحدث ازدياد على حدة الرياح الشرقية إلى الجنوبية الشرقية على بعض مناطق المملكة خلال الأيام القادمة، تكون خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق لاسيما في قمم المرتفعات الجبلية، والسفوح الغربية للمرتفعات الجبلية بما فيها المناطق الشفا غورية، وتعمل #الرياح_الشرقية على إثارة الأتربة والغُبار بشكلٍ محدود.

كما تتسبب الرياح الشرقية الجافة بزيادة الشعور بالبرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى