الحاج توفيق يقترح زيادة ساعات عمل المنشآت حتى ليلة رمضان

سواليف

كتب  رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق عبر صفحته الشخصية في فيسبوك موجها حديثه للحكومة ، حيث اقترح زيادة ساعات العمل للمنشآت حتى الساعة ١٢ ليلا لغاية اليوم الذي يسبق شهر رمضان ( يوم الوقفة ) وبعدها يتم النظر بدوام شهر رمضان حسب تقييم الوضع الوبائي .

وأضاف الحاج توفيق : أنه كلما زادت ساعات العمل كلما قل الازدحام والضغط على المحلات وخاصة المخابر والسوبرماركت وغيرها من المنشآت وبالتالي تقل فرصة نقل العدوى .

وتاليا نص ما كتبه كاملا:

نعلم حجم الضغط الذي تواجهه المستشفيات والجيش الابيض ونوجه لهم كل التحية والتقدير واعداد الوفيات رحمهم الله تدمي القلب والاصابات تؤلمنا ايضا ، ولكنني لا ارى ان بعض القرارات لو اتخذتها الحكومة ستؤدي الى زيادة الحالات او تنقص من هيبتها لا سمح الله .
مثال واحد عن تلك القرارات :
طالما الجميع استلم الرواتب تقريبا ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك والاسواق ستشهد ازدحامات فلماذا لا يتم زيادة ساعات العمل للمنشآت حتى الساعة ١٢ ليلا لغاية اليوم الذي يسبق شهر رمضان ( يوم الوقفة ) وبعدها يتم النظر بدوام شهر رمضان حسب تقييم الوضع الوبائي .
كلما زادت ساعات العمل كلما قل الازدحام والضغط على المحلات وخاصة المخابر والسوبرماركت وغيرها من المنشآت وبالتالي تقل فرصة نقل العدوى ، اضافة الى تراجع حدة الازدحام المروري والاهم من كل ذلك تخفيف الضغط النفسي على الجالسين في سياراتهم في الازمات المرورية او بانتظار دورهم للوصول الى الكاش !

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى