طعن طالبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا / تفاصيل جديدة

سواليف – خاص

أقدم، شاب عشريني صباح اليوم الأربعاء، على طعن طالبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا تبين لاحقا انها قريبته من الدرجة الأولى .

واوضح شهود عيان ان شابا عشرينيا اقدم على طعن فتاة من اقربائه بادة حادة بمنطقة البطن عدة طعنات، ، حيث نقلت الى مستشفى الملك المؤسس فيما اشار مصدر طبي في المستشفى انها في حالة صحية سيئة .
وفي تفاصيل جديدة حول الحادثة تبين ان ان الشاب كان يسير بالقرب من البحيرة في الجامعة وكانت الفتاة بالقرب منها وقام بإخراج سلاح “موس ” من جيبه بعد الاقتراب من الطالبة وسدد لها عدة طعنات وسقطت في مياه البحيرة .

ثم قام الشاب بإلقاء سلاح الجريمة داخل البحيرة قبل ان يلقي القبض عليه عدد من افراد الامن الجامعي حيث تم اخراج الفتاة من المياه ونقلها إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس .

واصيبت الطالبة بجراح خطيرة وتم ادخالها الى غرفة العمليات وان وضعها الصحي حالياً مستقر ، نافياً ان تكون قد توفيت .
يذكر أن العشريني الذي قام بالجريمة هو احد طلاب جامعة اليرموك في محافظة اربد وان الطالبة هي من اقاربه ، حيث باشرت الاجهزة بالتحقيق للوقوف على ملابسات الحادث .
كم وتبين وفق المعلومات الأولية ووفقاً للتحقيق : ان الشاب المذكور توقع ان ابنة شقيقه تذهب لأماكن مشبوهة وقرر ان يقوم بقتلها ، حيث رتب لجريمته وحضر اداة الجريمة ولاحقها الى ان وجدها جالسة مع صديقاتها الا انه اصر ان يقوم بطعنها وطعنها في بطنها طعنة واحدة مستهدفاً ” صرتها ” .

وبحسب المعلومات : فان العم وبعد القاء القبض عليه وتفتيش منزله عثر على ورقة داخل غرفته مكتوب عليها وصية واربعة اسماء كان ينوي ان يقوم بقتلهم جميعاً وكانت أولهم ابنة شقيقه ومن ثم شقيقه ثم كتب اسم عمه وآخرهم كان جده ، والورقة كانت مثبته بخط يده حيث اعترف بكتابتها كمثابة وصية سينفذها قبل مماته .
وقامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الشاب، وضبطت السكين التي استخدمها في الجريمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى