طائرات حربية ” اسرائيلية” قصفت مواقع في دمشق فجر الأربعاء

سواليف – رصد

ذكرت تقارير إخبارية سورية مساء اليوم الأربعاء، ان طائرات اسرائيلية شنت غارة على مطار دمشق الدولي فجر الاربعاء، وقالت وسائل إعلام تابعة للمعارضة السورية إن أصوات انفجارات مدوية سمعت في المطار، وانقطع التيار الكهربائي وتوقف حركة الطيران لفترة زمنية.

وذكرت حسابات مؤيدة للنظام السوري على موقع فيسبوك أن مواقع عسكرية قصفت في محيط مطار دمشق فجر اليوم الاربعاء ، وقالت إنه من المرجح أن الطائرات التي شنت الغارة على هذه المواقع هي طائرات إسرائيلية.

وقالت صحيفة “دمشق الآن” المؤيدة أن “فجر اليوم حصل استهداف احدى النقاط العسكرية القريبة من مطار دمشق الدولي والمعلومات الاولية ترجح أن تكون ناتجة عن غارة لطيران الاحتلال الاسرائيلي”.

مقالات ذات صلة

وأضافت صحيفة ‘دمشق الآن’ ان أضرارا فادحة لحقت بالمواقع العسكرية في محيط المطار، واشتعلت النيران في هذه المواقع، لكن لم يحدد مدى الأضرار وماهيتها.

وأكد ناشطون أن أعمدت دخان وحرائق اندلعت بالقرب من مطار دمشق الدولي فجر الاربعاء ، وسمعت أصوات انفجارات قوية.

ولم يأت النظام السوري على ذكر الواقعة في إعلامه الرسمي أو متحدثيه، كذلك لم تعلق إسرائيل على الاتهام الموجه لها بقصف مطار دمشق

ويذكر ان الكيان الصهيوني قد قصف اكثر من مرة مواقع سورية بالقرب من دمشق وفي اجزاء اخرى من سورية خلال الاشهر الماضية ، فيما كان تعليق النظام على هذه الغارات انه يحتفظ بحق الرد

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى