صورة هائلة لوجه ليونيل ميسي تظهر في أحد حقول الذرة بالأرجنتين.. فما القصة؟ / شاهد

#سواليف

تعبيرا عن حبه لنجم كرة القدم الأرجنتيني – الذي ربما وصل إلى الهوس، قام #مزارع_أرجنتيني بزراعة #صورة هائلة تبلغ مساحتها 124 فدانا لليونيل #ميسي، بعد زراعة #حقل_ذرة مصمم خصيصا للاحتفال ببطولات النجم في كأس العالم.

كيف فعل ذلك؟ فيما يلي سنوضح الطريقة التي استخدمها لانشاء هذا الفن الزراعي.

استخدم المزارع الأرجنتيني ماكسيميليانو سبينازي #معادلات_خوارزمية حددت الأماكن التي يجب أن تزرع فيها البذور في حقله في لوس كوندوريس ، في مقاطعة قرطبة الوسطى في الأرجنتين.

وكانت النتيجة صورة هائلة لوجه ميسي الذي يمكن رؤيته من الطائرة، ويأتي هذا التكريم المذهل لأحد عظماء كرة القدم بعد أن ساعد ميسي منتخب الأرجنتين بالفوز على فرنسا والوصول إلى لقب كأس العالم في مونديال قطر 2023.

وتعليقا على ذلك قال المزارع سبينازي: “بالنسبة لي، ميسي لا يُهزم” ، وتابع: “الآن هم أبطال العالم ، يسعدني أن يتم التعبير عن ذلك من خلال زراعة المحصول.”

تعد الدولة المهووسة بكرة القدم في أمريكا الجنوبية منتجا زراعيا رئيسيا ، وثالث أكبر مصدّر عالمي للذرة، لكنها أيضا تعتبر كرة القدم أحد أهم أبواب الشهرة للبلاد.

طريقة إنشاء نمط زراعي كصورة “ميسي”

صمم كارلوس فاريشيلي ، وهو مهندس زراعي ، الترميز للآلات التي تزرع #البذور التي مكنتها من الزراعة في نمط دقيق لإنشاء الصورة النهائية ، مع مناطق معينة أكثر كثافة بالبذور من غيرها.

باستخدام أدوات الترميز الجغرافي، تعرف الآلية مقدار البذور لكل متر مربع التي يتعين عليها وضعها في أماكن معينة لخلق تباين لأجزاء مختلفة من وجه ميسي، كما قال فاريشيلي.

لذلك عندما تنمو هذه الذرة ويتم التقاط لقطة جوية، حيث تكون النباتات أقرب إلى بعضها البعض وتكون الأرض أقل وضوحا، يتباين اللون الأخضر الأكثر كثافة مع أماكن وجود عدد أقل من النباتات، فيظهر هذا النوع من الفن الزراعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى