صفعة ديمقراطية

منع الثلاثاء 6-10-2015
سقطت ورقة التوت الأخيرة عن “طرزان” الصوت الواحد ، ولم يعد من وجهة نظري – وكثير من الناس- أي مبرر لبقاء مجلس “نابي” لا يتوانى في كل حين ومناسبة بأن يسيء لسمعة الوطن وأخلاق الأردنيين…
ماذا ننتظر حتى يُحل مجلس “فاشل” بكل المعايير..؟؟ هل لديكم المزيد من الاهانات وقائمة بمواقف “تسوّد الوجه” تنتظرون تنفيذها من بعض نواب “الكنافة”؟؟؟ ..هل لديكم فضائح اخلاقية وسلوكية وتشريعية أخرى ما زلتم بانتظارها وتريدون عرضها علينا وعلى العالم الذي بدأ يشمئز من ديمقراطيتنا “المنتفخة بالعضلات”..
ماذا تريدون أكثر…ليحل المجلس؟؟؟؟…من إعطاء الثقة برفع الاصبع على طريقة “الكي جي ون” ..الى حادثة اطلاق النار بكلاشنكوف تحت القبة.. الى تهريب سيدة نائب لأحد أقاربها من مخفر أمني …الى انزال احد النواب من الطائرة وهو بحالة ثمالة شديدة وشتائم مخجلة بحق الطاقم والكابتن….الى حادث ضرب نائب لرجل درك في مواقف وزارة الأوقاف … الى ضرب آخر زوجته في شوارع أوروبا..واخيراً الى ضرب العامل المصري لأنه تأخر بتحضير الوجبة…ولم نذكر حوادث الضرب والشلاليت وقذف قارورات المياه ومطافىء السجائر بعضهم في وجه بعض فهذه تندرج تحت تشبيه… “مصارين البطن”!!..
**
ليتك يا سعادة النائب استقويت على الحكومة عندما تأخرت بإحضار “وجبة من الفاسدين” على طاولتك…ليتك استقويت على من سرق البلد ويمدّ رجليه في هذه اللحظة بماء نهر “التايمز”…ليتك استقويت على الذين أضعفوا وطنك بالمحسوبية والفساد والغش والبيوعات وعمولات “ما بعد البيع” …ليتك استقويت على البطون “الجرباء” التي اتت الى المناصب “خماصاً” وعادت منها “بطانا”…ليتك استقويت على من أوصل مديونية بلدك الى 22 مليار دينار…ليتك استقويت على من يخطط ان يضع وطنك قطعة “ستيك” في صحن اسرائيل الكبرى…ليتك استقويت على من تأخر بالإصلاح السياسي كما استقويت على عامل السناك”..ليت لهفتك على “وطنك” كما هي لهفتك على “بطنك”!!..
ما حدث في مطعم “العقبة”..ليس صفعة في وجه العامل الوافد، وانما صفعة في وجه كل ناخب ومواطن وحرّ…فالأردنيون والله والله والله كرماء وعظماء …ولا يجوز ان يمثلهم الا كريم وعظيم…

غطيني يا كرمة العلي..
احمد حسن الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com
2015

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى