شهيد وجرحى باشتباكات بمخيم جنين.. ومحاصرة منزل مطارد / شاهد

#سواليف

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتقاء #شهيدين و 11 إصابة برصاص #الاحتلال، بينها 3 إصابات خطيرة، خلال اقتحام قوة خاصة إسرائيلية #مخيم_جنين، السبت.

واقتحمت #قوات #عسكرية #إسرائيلية مصحوبة بجرافة عسكرية، مخيم جنين، صباح السبت، واندلعت على إثرها #اشتباكات مسلحة مع #مقاومين.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن جيش الاحتلال يحاصر منزلا داخل المخيم، وقالت مواقع فلسطينية إن المنزل يتواجد فيه المطارد والأسير المحرر محمد أبو زينة، الذي بدأ بتبادل إطلاق النار مع القوة المقتحمة .

مقالات ذات صلة

وأعلنت “كتيبة جنين” أن مقاوميها يتصدون بالرصاص والعبوات الناسفة لقوات الاحتلال داخل المخيم، من جانبها أفادت وزارة الصحة الفلسطينية وصول 3 إصابات طفيفة بالرصاص الحي في الأطراف السفلية إلى مستشفي جنين الحكومي وابن سينا.

في الأثناء اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة ليلة السبت.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان عمر وخالد معاذ الغول، وعاصم علي علي من مخيم نور شمس في طولكرم خلال مرورهم على حاجز مفاجئ في منطقة عين سينيا شمال رام الله.


كما أفاد باعتقال الأسير المحرر نعمان صوافطه خلال مروره على حاجز تياسير شرق طوباس في ساعات مساء الجمعة .


في السياق، أفادت مصدر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: نسيم وليد الهريمي، وعماد علي الهريمي، ومحمد عوض الهريمي من شارع الصف في بيت لحم، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى