شاب يتسلق لوحة إعلانية ضخمة في الإسكندرية.. شاهد ماذا فعل

#سواليف

بث #ناشطون #مصريون مقطع فيديو، أول أمس الجمعة، يُظهر تلويح #شاب بعلم #فلسطين من أعلى لوحة إعلانية ضخمة في شارع أبو قير بمنطقة سيدي جابر بمحافظة #الإسكندرية شمالي البلاد.

وأظهرت لقطة، نشرها مدونون على حساباتهم بموقع فيسبوك، لحظة سجود الشاب على العلم الفلسطيني قبيل دعائه، بينما تجمّع عشرات المواطنين أسفل اللوحة وهم في حالة ترقب.

وحضر عدد من أفراد الشرطة إلى المنطقة، في حين حاول عدد من رجال الدفاع المدني إنزال الشاب بواسطة رافعة، وفق ما أظهره المقطع المتداول.

وارتفعت حصيلة عدوان الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

ردود أفعال: “ابن ستين حرة.. فليسقط السيسي”

وكان لافتاً ظهور صوت من مصور الفيديو كرر: “فلسيقط السيسي” فيما اكتفى بعض المارة بالمشاهدة كان آخرون يعبرون الشارع أسفل اللافتة وكأن شيئاً لم يحدث.

ووثق مشهد آخر من زاوية أخرى ما فعله الشاب، فيما ردد آخر كان يصور المشهد من داخل مركبته واصفاً ما فعله: “ابن ستين حرة”.

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل واسع مع الفيديو وغالبيتهم دعو له بأن “يحميه الله مما ينتظره في أقبية السجون المصرية سيئة الصيت”.

وكتب محمود معلقاً: “ده اللي فالح فيه بس المجرمين.. مطارده اي حد شريف او ممكن يأثر علي منهجهم الفاسد الأجرامي و علي إلههم اللي بيعبدوه من دون الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى