الراعي الرسمي لكأس الأمم الإفريقية الثامن والعشرين Orange العالمية تخصص “وقت كرة القدم” لموظفيها حول العالم لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية الثامن والعشري

الراعي الرسمي لكأس الأمم الإفريقية الثامن والعشرين
Orange العالمية تخصص “وقت كرة القدم” لموظفيها حول العالم لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية الثامن والعشرين

أعلنت فرانس تليكوم-Orange العالمية عن تخصيصها لرابط داخلي لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية لموظفيها حول العالم، وكعادتها في كل عام، قدمت رعايتها الرسمية لبطولة Orange كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في نسخته الثامنة والعشرين التي تقام في غينيا الاستوائية والغابون، والتي انطلقت في 21 كانون الثاني 2012.

وبهذه المناسبة، أطلقت Orange لعشاق كرة القدم موقعاً إلكترونياً مصغراً خاصاً بالبطولة ضمن شبكة الإنترانت لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، متضمناً قسم “وقت كرة القدم” المخصص لموظفي الشركة في جميع أنحاء الدول التي تعمل بها ومنها موظفي Orange الاردن.

وتحمل البطولة هذا العام أهمية كبيرة لأنها ستكون الأخيرة التي تقام على نظام السنوات الزوجية، حيث أنها ستجري ابتداءً من العام القادم 2013 على نظام السنوات الفردية كل عام.

يشار الى أن عددا من الدول العربية ومنها مصر والسودان والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا والمغرب تشارك في هذه البطولة التي تقام مرة كل سنتين. حيث تستمر المنافسات على هذه البطولة حتى 12 من الشهر الحالي والذي سيشهد المبارة النهائية التي ستقام في عاصمة الغابون.

وفي تعليق لأحد موظفي Orange الأردن قال حسين الدسوقي أنه من متابعي البطولة الدائمين حيث يشجع عدد من أندية الدول العربية المشاركة في هذه البطولة وفي مقدمتها مصر التي فازت أكثر من مرة بكأس الأمم الإفريقية مشيرا الى أنه يشعر بسعادة كبيرة لامكانية مشاهدة الكأس مرة اخرى على انترانت المجموعة.

وأشار ياسر التعمري الى انه يتمنى فوز أحد الدول العربية وفي مقدمتها تونس حيث أنها هي الاخرى فازت بالكأس في السابق منوها الى متابعته المستمرة لتفاصيل هذه البطولة القوية حسب وصفه.

-انتهى-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى