سميرة توفيق “تصدم” الجمهور العربي

سواليف

تكريم الفنانة #سميرة_توفيق ضمن نشاطات مهرجان ربيع ‘سوق واقف’ في العاصمة القطرية #الدوحة.
بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات الغنائية والمهرجانات، أضاءت سمراء البادية النجمة الكبيرة سميرة توفيق سماء العاصمة القطريّة الدوحة الّتي أحيت فيها حفل جماهيري ضخم ضمن فعاليات “مهرجان ربيع سوق واقف” يوم الثلاثاء الواقع في الثاني من شهر فبراير 2016 .

سمراء البادية قدمت خلال الحفل بصوتها الماسي الّذي تربت عليه أجيال وصدح فناً أصيلاً مجموعة كبيرة من أروع أغنيّاتها المحفورة في ذاكرة الجمهور نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر : “ياعين موليتين”، “أسمر يا حلو”، “يامدقدق بن عمي”، “بسك تيجي حارتنا”، “بين العصر والمغرب” وغيرها وسط تفاعل هستيري من قبل الجمهور الكثيف جداً الّذي جاء من العديد من الجنسيات لمشاهدة حفل نجمتهم المفضلة وملء المدرجات في حفل سجل نجاحاً ساحقاً وكان من العمر ومكتمل العدد، وأقل ما يُقال عن إنه من أجمل سهرات المهرجان على الإطلاق.

توفيق تألّقت بإطلالة رائعة بدت فيها بغاية الجمال والحيويّة.

مقالات ذات صلة

نشير إنه سيكون هناك حفل ثاني إستثنائي للنجمة الكبيرة سميرة توفيق أيضاً في المهرجان المذكور أعلاه يوم غد الخميس 4 شباط 2016 .
عادت توفيق إلى المسرح بكل أناقتها وحضورها والقها لتحيي السهرة بمجموعة من الاغنيات الرائعة التي عرفت من خلالها على مر السنوات ومنها ‘بلا تصبو هالقهوة، رف الحمام، وبين العصر والمغرب، ويا مدق دق’ وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي وقف وصفق لها عاليا وردد معها معظم الاغنيات.
سميرة توفيق لم تتمكن من إحياء السهرة كاملة وهي وافقة ما اضطرها إلى الجلوس على كرسي. وبدت بالصورة ذاتها التي طبعتها في ذهن محبيها من خلال الشعر الاسود والعينين الدخانيتين والعباءة الحمراء المطعمة بالداتنيل الاسود، الأمر الذي ‘صدم’ الجمهور العربي بالرقي والأناقة بعدما بدأ الفنّ الهابط يغزو معظم الأذواق.
1

image.php

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى