زريقات يرد على موظفة البشير .. كانت تتحدى تعليمات السلامة

سواليف
تداولت وسائل اعلام ومواقع للتوصل رواية عن احدى الموظفات العاملات بمستشفى البشير ، قالت فيها انها شعرت بالتعب اثناء قيامها بعملها كمحاسبة في المستشفى ، وعندما تقدمت بطلب اجازة جوبهت بالرفض وبعد اخذ مسحة منها ظهرت النتيجة بعد 10 ايام بانها ايجابية ، واستمرت بعملها وهي مصابة على زعمها.

مدير إدارات مستشفى البشير أوضح أن الموظفة استجوبت بتاريخ ٣١ اب قبل حوالي شهر ونصف لعدم التزامها بتعليمات السلامة العامة وكانت تتحدى التعليمات وتبحث عن المرض، و تم استدعاؤها من قبل مديرها مدير الشؤون الإدارية والمالية في مستشفيات البشير واستجوبها وتم توجيه عقوبة لها بسبب عدم الالتزام بتعليمات السلامة العامة وارتداء الكمامة.

وبين زريقات أنه بخصوص مخالطة أي موظف لمصاب فنحن كباقي مؤسسات الدولة نتبع البروتوكول الخاص بمخالط لمريض مصاب بالكورونا ، واذا كانت النتيجة سلبية فيبقى في مكان عمله ويفحص في اليوم الخامس واليوم الحادي عشر وأما اذا كانت إيجابية وبدون اعراض فيحجر على نفسه في بيته ان توفر ذلك او في الحجر المؤسسي اذا طلب المصاب ويعود إلى عمله بعد اليوم الرابع عشر.

ولفت زريقات الى أن هذه المحاسبة لم ترد على تلفونات المستشفى لاعلامها بنتيجة الفحص وهذا موثق ، موضحا أنه سيتم استجوابها بسبب افتعالها المشاكل وتشهيرها بالمؤسسة التي تعمل بها ولمخالفتها تعليمات نظام الخدمة المدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى